منها قناة مفتوحة.. القنوات الناقلة لنهائي أفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز

منها قناة مفتوحة..
منها قناة مفتوحة.. القنوات الناقلة لنهائي أفريقيا بين الأهلي

لا صوت يعلو في الكرة المصرية، فوق صوت المواجهة الهامة التي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، والتي تقام على استاد محمد الخامس في المغرب.


وتقام المباراة بدون حضور جماهيري بسبب الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

ويبحث عشاق ومحبي الأهلي عن أهم القنوات المجانية على الاقمار المختلفة التي ستقوم بنقل المباراة.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي وكايزر شيف في نهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 4 وbeIN Sports 1 HD Premium

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر شيف

تردد قناة beIN SPORTS HD 4:

القمر: نايل سات التردد: 11548 أفقي H معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 6/5

القمر: سهيل سات التردد: 11585 عمودي V معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 3/2

القمر: يوتل سات 8 غرب التردد: 11054 أفقي H معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 3/2

كما تُذاع مباراة الأهلي وكايزر شيف في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على قناة أون تايم سبورتس على التليفزيون الأرضي من التردد الأرضي UHF 32، وقناة تايم سبورت من التردد الأرضي UHF 32.

حسم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الأهلي في المغرب، موعد سفر البعثة بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وتقرر أن تسافر بعثة الأهلي إلى المغرب بعد ظهر غد الثلاثاء على متن طائرة خاصة وتصل إلى المغرب مساء ويكون في استقبالها أشرف إبراهيم، سفير مصر في المغرب، حيث يستعد الأهلي لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل 17 يوليو.

ومنح بيتسو موسيماني لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي راحة من التدريبات الجماعية اليوم الإثنين بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق أمام مصر المقاصة على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية في العاشرة صباح غدًا الثلاثاء وبعدها يتجه إلى مطار القاهرة استعدادًا لرحلة المغرب.