شك في سلوكها وعلاقه غير شرعية بشخص آخر.. تفاصيل مثيرة في قتل سائق لزوجته

شك في سلوكها وعلاقه
شك في سلوكها وعلاقه غير شرعية بشخص آخر.. تفاصيل مثيرة في ق

كشفت التحقيقات مع سائق متهم بقتل زوجته في أرض اللواء بالجيزة عن تفاصيل جديدة حيث تبين أن المتهم أقدم على طعن زوجته وسدد لها عدة طعنات قاتلة، بسبب محادثة هاتفية بينها وبين آخر وتواصل النيابة الاستماع لأقوال عدد من الشهود والجيران، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.


واعترف المتهم خلال التحقيقات بقتل زوجته بعدما شك في سلوكها وقرر الانتقام منها بقتلها، وأضاف بأنه عثر على محادثة بينها وبين أحد الأشخاص فاستشاط غضبا، وقرر التخلص منها بتسديد طعنات لها في جسدها.


كما تبين من التحقيقات أن المجني عليها زوجة المتهم الثانية وأنه مدمن مخدرات، وزوجته تتناول معه الخمور، وقبل ارتكابه الجريمة بعدة أيام شاهد زوجته تخفي هاتفا محمولا داخل طيات ملابسها وتستخدمه من وقت لآخر، وعندما سألها أنكرت وجوده، فعلم المتهم أن زوجته على علاقة بسائق وتراسله وتربطهما علاقة غير شرعية


كما تبين من التحريات أن المتهم تزوج من م. ع زوجته الثانية منذ 4 سنوات داخل شقة بأرض اللواء، وكانت مطلقة تصغره ببضع سنوات، ولديه طفلة من زوجته الأولى وكان يتردد عليهما بين  الحين والآخر.

سأل المتهم زوجته عن سبب وجود الهاتف المحمول ومع من تتحدث.. أنكرت علاقتها بالسائق ونشبت بينهما مشادة كلامية على إثرها تطورت إلى قتلها وتمزيق جسدها بالكامل، وتولت النيابة التحقيقات بعدما أبلغ الأهالي الشرطة وأمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد بعد اعترافه بارتكاب الجريمة لشكه في سلوك زوجته، وطلبت ندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها وتحديد سبب الوفاة.

وكان سائق أنهى حياة زوجته بسبب خلافات زوجية بمنطقة العجوزة في الجيزة.

وتلقت شرطة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد قيام شخص بإنهاء حياة زوجته بمنطقة العجوزة، وعلى الفور وجه اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.
 

بالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة الزوجة عارية وبها طعنات بمختلف أنحاء الجسد وبجوارها زوجها وسلاح الجريمة.

وتبين من التحريات الأولية، التي أجريت بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، أن المتهم سائق ٤٦ سنة وزوجته ٤٤ سنة، نشبت بينهم خلافات زوجية.

كما كشفت التحريات أن المتهم قام بكتم أنفاس زوجته، ثم جردها من ملابسها تماما وقام بطعنها في أنحاء جسدها.
وعقب تقنين الإجراءات، تحفظت وحدات المباحث على الزوج المتهم وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

ونصت الفقرة الثانية من المادة 2344 من قانون العقوبات على أنه "يحكم على فاعل هذه الجناية (أى جناية القتل العمد) بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى".

وأوضحت أن هذا الظرف المشدد يفترض أن الجانى قد ارتكب، إلى جانب جناية القتل العمدي، جناية أخرى خلال فترة زمنية قصيرة، مما يعنى أن هناك تعددًا فى الجرائم مع توافر صلة زمنية بينها.