وصل مرحلة الجنون.. قرار عاجل من النيابة ضد المهدي المنتظر مدعي النبوة

وصل مرحلة الجنون..
وصل مرحلة الجنون.. قرار عاجل من النيابة ضد المهدي المنتظر مد

قرر المستشار عماد سالم المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم في تعليماته لرئيس نيابة مركز قطور  بقرار حبس المدعو  "محمد محمد  حبش " مدعي النبوه والمعروف إعلاميا المهدي المنتظر ٤ ايام  علي ذمة تحريات المباحث.

وجاء قرار النيابة لحين إنتهاء التحقيقات والتأكد من نشره الأكاذيب والإدعاءات من عدمه وإثارة البلبلة بين المواطنين عبر مواقع التواصل الإجتماعي فس بوك.

 

 ووجه المحامي العام بسرعه سماع أقوال شهود العيان من الجيران للتأكد من أنشطة "حبش" التي يزاولها والوقوف علي صحه تورطه في أعمال الدجل والشعوذة من عدمه.

وكان ضباط مباحث مركز قطور  بالغربية قد ألقوا القبض علي محفظ قرآن يدعي "محمد. م. ح" مقيم بمركز قطور بسبب ترويجة أفكارا مغلوطة عن الدين الإسلامى، وادعائه أنه المهدى المنتظر. عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتم اقتيادة إلى ديوان مركز قطور.

 

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد بتمكن قوات الشرطة من ضبط المهدي المنتظر حال تواجده داخل دائرة مركز قطور.

وكانت قري مركز قطور بمحافظة الغربية قد شهدت قيام محفظ قرآن يدعي "محمد.م. ح" بتعليق يافطة علي باب منزلة مكتوب عليها " دار المهدي المنتظر لتحفيظ القرآن الكريم.

 

وأدعي محفظ القرآن من خلال ظهوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أنه المهدي المنتظر وأننا في زمن المسيح الدجال وأن أعوان المسيح الدجال يطاردونه ويقفون في طريقه لاعاقته.

وكشف أن سبب تعليقة لليافطة أنه يمشي بأمر من الله و  ويتلقي تعليمات من الله " مضيفا أن المسيح الدجال ظهر له في المنام وتحدث معه ودار بينه حوار وقال إنه مواطن عادي ويمكن للناس قوية الايمان أن تعرفه.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة وتحرر المحضر اللازم تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.