الحقيقة ظهرت.. تعليق مثير من محامى هالة صدقى بعد حبس زوجها وإثبات نسب أولادها

هالة صدقي وزوجها
هالة صدقي وزوجها

هنأ المحامى رأفت الشريف  الفنانة هالة صدقى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى الفيسبوك بعدما كسب قضية جديدة في سلسلة النزاعات الفضائية التى تخوضها ضد زوجها.

وعلق الشريف قائلًا: “ ألف مبروك للفنانه الجميلة والصديقة الغالية هاله صدقي، أخيرا اسدلت محكمة أسرة قصر النيل الستار على دعوى إنكار نسب أولادها إليها والتي كان قد أقامها زوجها ضدها وحكمت المحكمة اليوم برفض الدعوى وثبوت نسب أولادها سامو ومريم إليها، وحكمت المحكمه فى ذات الجلسو بحبس زوجها شهرا لامتناعه عن دفع متجمد النفقة وقدره ثلاثمائة وعشرون ألف جنيه بخلاف حكم الحبس الذى صدر ضده منذ أسبوعين  بشأن المصروفات الدراسيه لأولاده مليون ومائة ألف جنيها، وبذلك يكون كافة القضايا صدرت لصالح هاله وظهرت الحقيقه للجميع

وقضت محكمة أسرة قصر النيل، الأربعاء، برفض دعوى زوج هالة صدقى التي يدعي فيها إنكار نسب طفليها إليها، وقضت بإثبات نسب طفليها إليها.

وقضت المحكمة بحبس زوج هالة صدقى  شهرا لامتناعه عن دفع متجمد نفقة قدرها 320 ألف جنيه لصالحها، بحسب محاميها رفعت الشريف.

كانت محكمة الأسرة قضت في حكم سابق بحبس زوج الفنانة هالة صدقى شهرا لامتناعه عن دفع متجمّد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأولادها به وقيمته 155 ألف جنيه.
وقال هاني درويش -ابن عمة زوج الفنانة هالة صدقى (رجل الأعمال سامح سامي زكريا)- إن بداية العلاقة بين هالة صدقي وزوجها كانت جميلة جدًا وفي غاية التفاهم، حتى بدأت المشاكل بينهما، مشيرًا إلى أن العائلة كانت بعيدة عن هذه المشاكل في بداية الأمر ولا تعلم عنها شيئًا.

وأضاف هاني درويش،إن العائلة حرصت على عدم التدخل بين هالة صدقي وزوجها لأنها مشاكل أسرية وحرصًا منهم على الخصوصية، لافتًا إلى أنهم اضطروا للاقتراب من المشاكل بعدما بدأت الأمور تتفاقم بين الزوجين.

وتابع هاني درويش، أنه حينما اقترب من المشاكل اعترض على أسلوب ابن خاله (سامح سامي) وتعاملاته مع هالة صدقي، بالإضافة إلى قراراته الخاطئة، منوهًا إلى أن اعتراضه على هذه التصرفات نابعًا من كونه أبًا ولديه أبناء أيضًا ويريد إكمال رسالته في الحياة، وهو يخشى من مساءلة ربه في هذا الشأن.

وأوضح هاني درويش، أنه انحاز للحق، ورأى أن الحق في كفة هالة صدقي، لأنه يأمل أن يقابل أبناءه من يقفوا بجانبهم وقفة حق مثلما فعل هو، مؤكدًا على تعرض الفنانة هالة صدقي للظلم في أشياء كثيرة من قبل زوجها، وعلق: «ما قاله سامح وفعله سواء أمام الميديا أو خارجها أن متبرأ منه تمامًا»، لأن العلاقة الزوجية لا بد أن تتسم بالخصوصية التامة، لافتًا إلى أنه خسر ابن خاله لأنه لم ينصاع إلى مسئوليته كرجل له أولاد.

علق هاني درويش، على الأزمة المثارة بين الفنانة وزوجها، قائلًا: «هالة زوجة صالحة كانت تبحث عن الاستقرار وتسعى لأن يصبح أولادها أفضل ما في الدنيا»، مؤكدًا أن الفنانة تكرس معظم وقتها لأولادها، وتهتم بنشاطاتهم الرياضية ودراستهم وحياتهم بالكامل.

وتابع هاني درويش: «مفيش راجل في الدنيا ما يتمناش يرتبط بأم تفعل مع أولادها مثلما تفعله هالة صدقي»، مشيرًا إلى أن أي لفظ تفوه به ابن خاله وألحق الأذى بأبنائه بسببه يدل على أنه إنسان غير راكز وفاقد معنى الأبوة ولا يستجيب لمسئولية أبنائه.

وأشار هاني درويش، أن ما فعله ابن خاله سواء بدافع الغضب أو الانتقام أو غيره، لا يبرر أبدًا سلوكه لأن الرجل لا يخرج أسرار بيته للناس، وما يدور في عرين الرجل لا يعلم به أحد، لأن أي رجل يعلم معنى كلمة رب أسرة صالح يسأل عن أطفاله وزوجته المطلوب منه أن يحميها.

وأكد هاني درويش، أنه فعل أقصى ما في وسعه وقطع علاقته بابن خاله بسبب تصرفاته غير المسئولة مع زوجته هالة صدقي، منوهًا إلى أنها تعرضت للظلم مرارًا وكانت تسمع شتائم كثيرة من زوجها، وألفاظ خارجة وإهانات، وكانت تفضل الصمت حفظًا على استقرار بيتها، وهذا يدل على أنها إنسانة عاقلة تحافظ على بيتها، وصورة زوجها أمام ابناؤه.

وقال هاني درويش -ابن عمة زوج الفنانة هالة صدقي (رجل الأعمال سامح سامي زكريا)- إنه طالما حاول الصلح بين الفنانة وزوجها، لكن محاولاته باءت بالفشل، مشيرًا إلى أنه لا يضمن سلوك ابن خاله أو اعتداله عما يفعله وفضح أسرار بيته على الملأ.

وتابع هاني درويش، أن هالة صدقي تحملت كثيرًا من زوجها، وهذا ما جعلها لا تثق فيه مرة أخرى، لذلك رأى أنه لا يجب أن يجبرها على الصلح، مؤكدًا أن الزوج (سامح سامي) لم يسع لإصلاح ما تم إفساده، وكان ما يشغل تفكيره هو نفسه فقط.

وأشار هاني درويش، إلى أن ابن خاله مسافر إلى أمريكا منذ فترة طويلة، ويرى أن هالة صدقي هي التي تتحمل مصروفات الأبناء منذ فترة، لافتًا إلى أنه لا يصدق ادعاءات الزواج (سامح سامي) بسبب كذبه المتكرر.

وأضاف هاني درويش، أن هالة صدقي أثبتت حسن نيتها بمواقفها، وأنها كانت لا تخلط بين خلافها مع زوجها وعلاقتها مع عائلته، فهي كانت دائمة التواصل معهم، ومؤكدًا أنها لم تقصر في مرض حماها وسعت لتوفير أكياس الدم له وكانت لا تترك المستشفى برغم أزمتها مع زوجها، وكذلك كان موقفها أيضًا مع حماتها في مرضها، لافتًا إلى أنها أقدمت على ذلك من دافع حرصها على الأصول.

وكانت قد تصدرت الفنانة هالة صدقي، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد قرار حبس زوجها.

ونشرت هالة صدقي، صورة لها بالزي الهندي على حسابها بتطبيق انستجرام وعلقت عليها قائلة:" احتفال هندي مع النجم بول أنكا بمناسبة الحكم بالسجن للأعداء وللأسف تأجيل الحكم في قضية الطاعة".

وتابعت هالة صدقي ساخرة من زوجها سامح سامي:" لسه بيدور علي بيت أطيعه فيه".

يذكر ان عاقبت محكمة الأسرة بقصر النيل، سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي بالحبس 30 يوما، بسبب امتناعه عن دفع مبلغ مليون ومائة ألف جنيه مجمل المصروفات الدراسية لابنيهما سامو ومريم.