موقف صادم ومحرج.. مغني شهير يصرخ في زوجته أمام الجمهور| شاهد

موقف صادم ومحرج..
موقف صادم ومحرج.. مغني شهير يصرخ في زوجته أمام الجمهور| شاهد

تداول المغردون على موقع «توتير» فيديو للمغني الكندي العالمي جاستن بيبر وهو يصرخ في زوجته هايلي بيبر أثناء مغادرتهم احدى الحفلات الغنائية في ملهي ليلي بلاس فيجاس.

وظهر «جاستن» في مقطع الفيديو الذي انتشر بسرعة كبيرة وهو يلوح بيده لزوجته عارضة الأزاء الشهيرة أمام المصوريين والمعجبين به حسبما أكدت صحيفة «ميترو» البريطانية.
دافع معجبون وشهود عيان عن المغني العالمي جاستن بيبر والذي كان يرتدي في هذا الفيديو قميص أخضر طويل بينما ترتدي زوجته هايلي فستانًا أسودًا.

وعلق أحد المعجبون على الفيديو، قائلًا: « لم يكن غاضبًا من هايلي، ولم يكن يصرخ عليها، أكره دائمًا تصويره على أنه الرجل السيئ عندما يكون أبعدعن ذلك».

وأضاف معجب آخر ادعي أنه كان في الحفل: «كنت أنا وأصدقائي خلفه في الحفل طوال الليل، وكان في أفضل حالة مزاجية وكان يروي لها قصة لكن عبر الإنترنت يحبون نشر الخرفات».

وتابع مستخدم آخر على «تويتر»: «لم يصرخ، ولا يهم كيف يبدو الأمر بالنسبة لك؛ لذا لا تنشر معلومات خاطئة عن شخص ما خاصة عندما تقر أن هذا هو بالضبط ما يبدو لك للتشهير به».
ذكر للمصدر للصحيفة البريطانية أن هايلي كانت سعيدة للغاية في الحفل، كما أنها  أعادت نشر مقطع فيديو لزوجها «جاستن» بعنوان: « ملخص عرض فيجاس» على خاصية استوري بموقع «انستجرام» مع تعليقها بأنها: «أفضل عطلة نهاية أسبوع !!!».

وتابعت «ميترو» أن جاستن بيبر رفض التعليق عندما تواصلت معه.