راقصة بالحجاب.. المقطع محذوف من حلقة راشيل ونزار الفارس | شاهد

راقصة بالحجاب.. المقطع
راقصة بالحجاب.. المقطع محذوف من حلقة راشيل ونزار الفارس

استضاف الإعلامي العراقي، نزار الفارس، الراقصة اللبنانية راشيل مدلج، في حلقة من برنامجه المثير للجدل «مع الفارس» والمذاع على قناة «الرشيد» الفضائية العراقية. 

وروج نزار الفارس للحلقة بنشر البرومو على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي والذي علق عليه بالقول: «الراقصة افضل من المعلمة التي تدرس أجيال» !!! حلقة ماعرف شسميها بس اكللكم تابعوها هل اسبوع والله اليستر ضيفتي الراقصة اللبنانية راشيل».

كما نشرت «راشيل»، مجموعة من الفيديوهات عبر خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام. ظهرت فيه وهي تستعد لتصوير الحلقة، إذ تتطرق خلال اللقاء للحديث عن آخر أعمالها الفنية.
 

وفي مقطع محذوف من الحلقة، نشره الإعلامي نزار الفارس، عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»، قال الفارس، معلقًا عليه قائلًا: «المقطع المحذوف من الحلقة». ويظهر فيه الإعلامي والراقصة ليدور الحديث بينهما عن ملابس الرقص المختلفة، لتقول «راشيل»،:«هلأ راح فرجيك، رقصة بهذا الفستان، وراح تعطيني رأيك، إذا كان الفستان مثير، أو ببدلة الرقص أكثر إثارة». وقدمت الراقصة فقرة استعراضية على نغمات الأغنية الشعبية بنت الجيران مرتدية «إيشارب» على رأسها. الأمر الذي أثار غضب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.