بعد أزمة تامر حسني.. خبيرة أبراج تفجر مفاجأة عن مصير زواج حلا شيحة ومعز مسعود

بعد أزمة تامر حسني..
بعد أزمة تامر حسني.. خبيرة أبراج تفجر مفاجأة عن مصير زواج حل

حالة تخبط وتناقض تعيشها الفنانة حلا شيحة، خلال الآونة الأخيرة، جسدتها العديد من مواقفها التي تنوعت بين خلع الحجاب وارتدائه مرة أخرى، وطلاقها من زوجها الأجنبي، ثم الزواج من الداعية الإسلامي معز مسعود، وغيرها من المواقف المتباينة التي تعكس ارتباكا في شخصيتها من وقت لآخر.

وكان  آخرها هجومها على الفن والفنان تامر حسني، اعتراضا على ظهورها بين أحضانه في كليب أغنية «بحبك»، من فيلم «مش أنا» التي شاركت في بطولته، تلك الحالة المتناقضة فسرتها عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، خلال حديثها، وفق حسابات ومعادلات فلكية.

حلا شيحة من مواليد برج الحوت، الذي يشهد فلكيا عاما مرتبكا، إذ تقول عبير فؤاد، إن الفنانة ستعيش لحظات عديدة من التشوش على مدار العام وتزداد حدتها خلال الفترات المقبلة، فضلا عن كونها مشوشة العاطفة بشكل مستمر: «عندها حاجات كتيرة عايزة تعملها خلال السنة، بس هتكون متناقضة، وده هيخليها تخسر كتير، خاصة علاقاتها بكتير من الأشخاص».

وتابعت خبيرة الأبراج الفلكية: «حلا شيحة رقمها حسب علم الأرقام، فيه تردد وحيرة من أول السنة، وهي مش عارفة هي عايزة إيه بالظبط، هي عايزة الحاجة ونقيضها، عايزة تبقى مشهورة، وفي نفس الوقت تكون مثالية».

توقعت عبير فؤاد، عدم استمرارية زاوج حلا شيحة من الداعية معز مسعود، وفقا لما كشفه علم الأرقام: «رقم معز مسعود السنة ديه بيقول إنه لو دخل حاجة جديدة هتفشل، عشان كده علاقتهم مش هتنجح».


خلال حديثها، وجهت خبيرة علم الأبراج، نصيحة مهمة إلى الفنانة حلا شيحة، إذ قالت: «كوني نفسِك، ومتدوريش على الناس عايزة إيه، دوري أنتي عايزة إيه، اللي بيفضل يدور على رضا الناس بيخسر نفسه».