قولوا لسمير إني كويسة وخلوه يشد حيله.. رسالة مؤثرة من دلال عبد العزيز لـ إيمي ودنيا

 قولوا لسمير إني
قولوا لسمير إني كويسة وخلوه يشد حيله.. رسالة مؤثرة من دلال

وجهت الفنانة دلال عبد العزيز رسالة لزوجها سمير غانم مع ابنتيه "إيمي ودنيا"، حيث قالت لهما: "قولوا لسمير أني كويسة، وخلوه يشد حيله"، وحتى الآن لا تعلم دلال عبدالعزيز بخبر وفاة زوجها النجم الراحل سمير غانم.


ووضعا ابنتي الفنانة دلال عبدالعزيز بعض الشروط لإدارة المستشفى كي لا يدخل غرفة والدتهما ويخبرها بوفاة والدهما.

وقررت إدارة المستشفى أن يكون هناك طبيب واحد متابع للحالة، وهو المسئول عن التقارير الصادرة، ومتابعة الحالة، و4 من أطقم التمريض، بأن يكون هناك تناوب بينهم، واثنان من عمال النظافة بالتناوب علي الغرفة، بجانب كل من إيمى ودنيا سمير غانم، ابنتي دلال عبد العزيز، وزوجيهما والفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان.

وأكد مصدر داخل المستشفى الذي توجد به دلال عبدالعزيز للعلاج أنها لا تستطيع الكلام نهائيًا، ولكنها كتبت على ورقة "أريد رؤية سمير" لكي تطمئن عليه، لأنها لم تره منذ ما يقرب من شهرين ونصف الشهر.

وكان رد الأطباء عليها مكتوبا على الورق أيضا أن حالته الصحية غير جيدة فطلبت دلال دخول ابنتها دنيا لتطلب منها رؤية والدها.

وحتى الآن لم تعلم دلال عبدالعزيز بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، حيث يخشى الأطباء من تدهور حالتها الصحية، وقامت ابنتها إيمى سمير غانم بلصق لافتة على غرفتها لتؤكد عدم علم والدتها بوفاة ابيها.

وكشف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد إصابتها بفيروس كورونا.

حالة الفنانة دلال عبد العزيز
وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "mbc مصر" أن الفنانة دلال عبد العزيز تعاني تداعيات كورونا وليس من الفيروس نفسه.

وتابع: دلال عبد العزيز ستأخذ وقتا حتى تعود إلى طبيعتها ولكن فترة العلاج قد تطول بسبب التأثر الكبير في الرئة بسبب الإصابة بفيروس كورونا.