شقيق نائب بالبرلمان.. تفاصيل مثيرة سحل سيدة في مدينة نصر ومحاولة تعريتها | شاهد

شقيق نائب بالبرلمان..
شقيق نائب بالبرلمان.. تفاصيل مثيرة سحل سيدة في مدينة نصر ومح

مقطع فيديو جرى تداوله بصورة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يظهر فيه مشاجرة بين مجموعة مواطنين، ما نتج عنه سحل سيدة في مدينة نصر، حيث دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، الأمر الذي استدعى تدخل الجهات المعنية في وزارة الداخلية، للكشف عن ملابسات الواقعة.

بعد الانتشار الواسع لفيديو سحل سيدة في مدينة نصر، والتفاعل الكبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الواقعة، تحركت على الفور الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية، وفحصت الفيديو، في محاولة للكشف عن ملابساته.

تبين من خلال فحص الجهات المعنية في وزارة الداخلية أن المشاجرة التي تم تداولها وظهر فيها سحل سيدة في مدينة نصر تعود أسبابها إلى الخلاف على منقولات زوجية.

حيث تبين من خلال الفحص حضور سيدة وشقيقها إلي ديوان قسم شرطة مدينة نصر أول، بعد إسعافهما من إصابات متفرقة كانا يعانيان منها، كما حضر أيضا إلى ديوان قسم الشرطة زوج السيدة ووالده.

بسؤال السيدة وشقيقها عن سبب الواقعة، وحول ما إذا كانت تتهم أحدا بسحلها وضربها هي وشقيقها، قالت إن ثمة شخصين مجهولين قاما بالتعدي عليها، وعلى شقيقها بالضرب ما نتج عنه الإصابات سالفة الذكر، بالإضافة إلى قيامهما بالاستيلاء على المنقولات الزوجية الخاصة بها، وكذلك استيلائهما على مشغولاتها الزوجية، وقالت إن السبب الرئيسي للمشكلة خلافات بينها وبين زوجها، إلا أنها في الوقت نفسه لم تتهم زوجها أو والده بارتكاب الواقعة.


تحرير محضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

بعد انتهاء عمليات الفحص، والكشف عن ملابسات الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة، أثبت فيه ما توصلت إليه التحريات، كما أثبت فيه أقوال المجني عليهما.

من جانبه علق سيد عثمان، عضو مجلس النواب عن دائرة الأميرية، على واقعة انتشار فيديوهات تظهر سيدة تستغيث من شقيقه لوالده “كريم ع” أثناء نقل عفش الشقة الخاصة به، بمنطقة مدينة نصر.

وأوضح عثمان في تصريحات صحفية أنه بين شقيقه وطليقته خلافات زوجية، وصلت إلى باب المحاكم، موضحا أنه من المقرر استلام العفش الخاص بها عن طريق المحكمة بعد إجازة عيد الأضحى.

وتابع البرلماني أن شقيقه استعجل تسليمها العفش الخاص بها، وقرر تسليمه قبل الموعد المحدد، وأثناء عمل الونش لتنزيل العفش جاءت طليقته ومجموعة من الأشخاص وتعدوا على شقيقي وأصدقائه.

وأكمل البرلماني أن شقيقه كريم عثمان، لوالده كان بينه وبين طليقته مشاكل أسرية كثيرة لم أعلم عنها شيء.

واستطرد البرلماني أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وأخلت جهات التحقيق سبيلهما لحين ورود التحريات.

وكانت اتهمت “مها.ع” أشقاء طليقها “كريم ع”، بالاعتداء عليها بطريقة وحشية وسحلها في الشارع أمام المارة، باستخدام سلاح ناري.

وقال المحامي هشام صبحي دفاع “مها. ع” إن المتهمين استغلوا منصب شقيقهم عضو مجلس النواب بدائرة الأميرية، واعتدوا على السيدة وسحلوها أمام المارة في الشارع.

وأوضح صبحي في تصريحات صحفية أن المجني عليها، فوجئت باتصال أحد الجيران يخبرها بوجود مجموعة من أهل طليقها يسرقون “العفش” من شقتها الخاصة، حيث حضرت موكلته إلى مكان الشقة، وعندما وصلت اعتدوا عليها وسحلوها مُحتمِين في شقيقهم عضو مجلس النواب.

واستطرد المحامي بأن المتهمين استخدموا سلاحًا ناريًّا، وأطلقوا طلقتين فوق رأس المجني عليها، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.