ما فعلته كان صادما.. حلا شيحة تثير الغضب بسبب ياسمين عبد العزيز

ما فعلته كان صادما..
ما فعلته كان صادما.. حلا شيحة تثير الغضب بسبب ياسمين عبد الع

أثارت الفنانة حلا شيحة التساؤلات مجددا بعد نشر صورة للنجمة ياسمين عبد العزيز وهي بالحجاب، لتفتح التكهنات مرة أخرى أمام  رفضها لفكرة التخلي عن الحجاب.

واثارت هذه الصورة الغضب والتكهنات وذلك بعد أيام قليلة من أزمتها مع الفنان تامر حسني حول مشاهدها في كليب أغنية " بحبك " والتي كانت ترغب حلا شيحة في حذفها  حيث شاركته بطولة فيلمه " مش أنا".

نشرت الفنانة حلا شيحة صورة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أثناء تأديتها مناسك "العمرة"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الصورة مرتدية "عباءة وحجاب" داخل الحرم المكي.

وعلقت "حلا" على الصورة قائلة: "اللهم رب الناس أذهب البأس اشفِ ياسمين عبد العزيز شفاء لا يغادر سقما ولا ألما، إنك أنت الشافي سبحانك يا رب العالمين".
بررت حلا شيحة اختيارها صورة لياسمين عبد العزيز بالحجاب قائلة: "معرفتش أنزل لها صورة إيه وأنا بدعيلها ملقتش أحلى من الصورة دي قمر فيها، ربنا يشفيها ويعافيها بحبها أوي أوي أوي، ويارب تقوم بالسلامة وتبقى زي الفل يارب يارب يارب، بدعيلها من قلبي يا ياسمينو يا قمر".
ومن جانبه هاجم الفنان التشكيلي أحمد شيحة، ابنته الفنانة حلا شيحة؛ معبرا عن غضبه الشديد تجاه ابنته وما تفعله وما تصرح به مؤخرًا.

وأشار أحمد شيحة، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة “الحدث اليوم”، إلى أن تلك التصرفات تضع عائلتها في موقف محرج للغاية، معقبًا: "غير موافق على كلام حلا على الإطلاق ومينفعش الكلام ده، ومش عشان خاطر هي بنتي هطاوعها في الغلط".

وأضاف أن ابنتي حلا كانت سعيدة جدا بتصوير فيلم “مش أنا” بطولة الفنان تامر حسني، وما صرحت به مؤخرا "كلام ما يصحش"، وهي صورت الفيلم وكانت معجبة بيه جدا، والكلام ده ما اعرفش أساسه أيه، مردفا: "أنتي صورتي وخلاص.. مش دي حلا اللي أنا أعرفها".

وتابع  أحمد شيحة: "حلا كانت عاتبت تامر حسني في التليفون، وأنا حضرت أول يوم تصوير معاهم وكان فرحان بينا جدا، وأقول لتامر مبروك، الفيلم ناجح جدا نتيجة لمجهود اتعمل، وبهنئ الناس اللي اشتغلت في الفيلم، والحمد لله الفيلم حقق إيرادات غير مسبوقة".

بدأت الأزمة مع نشر تامر حسني لكليب أغنية « بحبك » من أحداث فيلم مش أنا، وهو ما ردت عليه حلا شيحة برفض واستنكار وتبعته بحديث عن الفن والأطر الفنية التي ينبغي أن يلتزم بها الجميع.

حلا رفضت مشاهد الكليب وقالت إنها طلبت من تامر حسني حذف بعض اللقطات لكنه لم يلتزم.

في حين رد تامر حسني وصناع فيلم "مش أنا" على حلا شيحة بأنهم لم يخونوا الاتفاق معها، وهي من احتجبت عنهم ورفضت الرد على مكالماتهم في الفترة الأخيرة.

هجوم حلا شيحة على الوسط الفني، ونصائحها التي لم يقبل بها عدد كبير من الممثلين، سببت استياءً للكثيرين الذين طالبوا بشطبها من النقابة.

واستجاب نقيب الممثلين أشرف زكي وأعلن شطب حلا شيحة نهائيًا من نقابة الممثلين، وهو الأمر الذي قابلته حلا شيحة بالترحيب.

وكتبت حلا: "أشكر كل الناس الجميلة علي رسايلهم الجميلة المشجعة.. وحابة أشكر كل الصحافة اللي نشرت فتوى دار الإفتاء النهارده اللي موقفي هو نفس موقفها اللي بيوضح إن التمثيل والفن عموما زي اي مهنة في الدنيا حلاله حلال وحرامه حرام.. وأنا لا أحب أن اكون جزءا من اي نوع من التطرف سواء باسم الدين او باسم الفن.. ولو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الإفتاء الواضح فهنيئا لي بشطبها لعضويتي".