مريضة تصادف وجودها فى المستشفى تكشف حالة ياسمين عبد العزيز.. شوفتها على الترولي بتصرخ

مريضة تصادف وجودها
مريضة تصادف وجودها فى المستشفى تكشف حالة ياسمين عبد العزيز..

مازالت حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز الصحية محط اهتمام عدد كبير من متابعيها ومحبيها، خاصة بعد الإعلان عن إجرائها عملية جراحية، وفي ضوء ذلك كشفت إحدى المرضى وتدعى سامية العجمي بمستشفى خاصه  كواليس جديدة عن النجمة ياسمين عبد العزيز وذلك أثناء تواجدها في مستشفي خاصه.

وكتبت سامية العجمي  : “كنت في المستشفى أول إمبارح وشوفتها على الترولي وهي على صرخة واحدة وفضلت تقول يا الله يا عظيم".

أضافت:" ربنا يشفيها ويرفع عنها البلاء في الأيام المفترجة وليلة الوقوف بعرفة اللهم آمين ندعيلها كلنا".

قال دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص لصدى البلد أنه  عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، إنها لا تعلم أي شيء عن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز.

أَضاف أشرف زكي:" أن النقابة  حاولت التواصل مع الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز، للاطمئنان على حالتها الصحية ولكنه لا يرد على هاتفه.
وتمكث حاليا ياسمين في الرعاية المركزة أملا في تحسن حالتها خلال الفترة المقبلة، حيث لا صحة للإخبار التي تم تداولها بخصوص استقرار حالتها الصحية أو دخولها في غيبوبة.

و تعرضت ياسمين عبد العزيز لفيروس بالدم بعد خضوعها لعملية  إزالة كيس دهني منذ خمسة أيام، حيث تعود إصابتها بسبب عدم التعقيم الجيد لغرفة الرعاية المركزة  أو انتقاله من أحد الأطباء والممرضيين المتابعية لحالتها.

وكتب أحمد العوضي عبر حسابه على موقع فيسبوك: "يا جماعة بعد إذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط.. وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم.. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل.. شكرا ليكم".

واستطرد قائلا: "هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفاية إنها تهون عليها".

قام الفنان أحمد العوضي، بطلب الدعاء من الجمهور مجددًا لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد دخولها غرفة العمليات.