فضيحة من العيار الثقيل.. ضبط لاعب شهير ارتكب جرائم جنسية مع أطفال

فضيحة من العيار الثقيل..
فضيحة من العيار الثقيل.. ضبط لاعب شهير ارتكب جرائم جنسية مع

قالت وسائل إعلام بريطانية: إن الشرطة ألقت القبض على أحد لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز للاشتباه في ارتكابه جرائم جنسية مع أطفال.

وذكرت صحيفة "ميرور" أنه تم اعتقال اللاعب الأسبوع الماضي بتهمة ارتكاب جرائم جنسية مع أطفال، وأوضحت أنه لاعب دولي كبير، وأن ناديه قرر إيقافه بينما تواصل الشرطة التحقيق، دون أن تذكر اسم اللاعب أو ناديه.
وأوضحت الصحيفة أن الشرطة داهمت منزل اللاعب واعتقلته، وجاء في البيان الصادر عن شرطة مانشستر الكبرى: "اعتقلت الشرطة رجلًا يبلغ من العمر 31 عامًا يوم الجمعة 16 يوليو 2021 للاشتباه في ارتكابه جرائم جنسية مع أطفال".

أضافت: "لقد تم الإفراج عن اللاعب بكفالة في انتظار مزيد من التحقيقات".

ونقلت الصحيفة عن مصدر من النادي الذي يلعب له اللاعب "سيواصل النادي دعم السلطات في التحقيق، ولن ندلي بأي تصريحات أخرى في هذا الوقت".

وأضاف المصدر أن الحادثة تسببت في صدمة لإدارة النادي وقال: "من الواضح أن هذا الأمر يجب التحقيق فيه بشكل كامل، ستؤدي الادعاءات من هذا النوع إلى قدر كبير من القلق بين الجميع داخل النادي والمشجعين والجمهور".

وختم: "علينا الآن الانتظار لاستكمال التحقيق". 

من جانبه أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي عن إيقاف أحد لاعبيه بسبب خضوعه للتحقيقات من قبل الشرطة الإنجليزية لجريمة لن يذكرها التوفيز.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن أحد لاعبي إيفرتون قد تعرض للاعتقال من قبل الشرطة بسبب اتهامه بجرائم جنسية ضد قاصرين.

ولكن لم يشير نادي إيفرتون في بيانه الرسمي إلى التهمة التي وجهت لهذا اللاعب، في انتظار التحقيقات النهائية للشرطة بشأن هذا الأمر.

ونشر نادي إيفرتون بيانًا رسميًا عبر موقعه للحديث عن هذه الواقعة، وجاء كالتالي:”يمكن لإيفرتون أن يؤكد أنه أوقف لاعبًا بالفريق الأول بانتظار تحقيقات الشرطة”.

وأضاف البيان “وسيواصل النادي دعم السلطات المعينة في استفساراتهم، ولن يُدلى بأي تصريحات أخرى في الوقت الحالي”.

وأوضحت صحيفة “ماركا” بأن اللاعب المتهم يبلغ من العمر 31 عامًا، ومتزوج، وقبض عليه يوم الجمعة الماضي، وأطلق سراحه بكفالة.

الجدير بالذكر أن فريق إيفرتون سيبدأ مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي بموسمه الجديد يوم الرابع عشر من شهر أغسطس القادم، عندما يستضيف التوفيز منافسه ساوثهامبتون.