هذا سر طلاقها من فنان شهير..حكاية شائعة دمرت حياة صفية العمري | شاهد

صفية العمري
صفية العمري

تصدرت الفنانة صفية العمري مؤشرات البحث على جوجل  الأسبوع الماضي بعد ظهورها ضيفة في حلقة برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، وتحدثت الفنانة عن مسيرتها وأسرار عديدة منها شائعة قالت إنها كانت سببا في تدمير حياتها. 


وخلال اللقاء قالت صفية العمري، أن شائعة إجرائها عملية تجميل دمرتها سنين طويلة، وعانت الكثير بسببها في العمل والحياة بصورة عامة، لافتة إلى أنها أصيبت بالعصب السابع وظلت تتعالج منه فترة طويلة وحدث شلل في منطقة في العين وأصيبت أثناء تصوير فيلم «صاحب الإدارة بواب العمارة».


وأضافت العمري: «الناس قالت عليا عملت عمليات تجميل وعيني باظت وفي أفلام كتير بطلت تيجي ومن سنة واحدة صاحبتي بتقوله صفية قالها دي متشوهة مع إني أنا بنزل كل يوم وسليمة، اتقوا ربنا بطلوا إشاعات عشان أنا بعدما خفيت عملت أدوار في مسلسلات وأفلام ورجعت عادي، أنا بفتكر دوري مع أحمد زكي في البيه البواب وبقول أن أحمد زكي لا يمكن حد يجي زيه»

وتابعت الفنانة صفية العمري: «مكنتش بعمل كحل عيني في ليالي الحلمية بس كنت بعمل كحل في هوانم جاردن سيتي، وموجود عندي مخزن في بيتي بكل الحاجات اللي مثلت بيها، وأحيانا أدخل مزاد خيري أتبرع ببرنيطة ولما أتبرع بيها أندم لما أشوفها في ليالي الحلمية».

وقالت الفنانة صفية العمري: "حبيت راجل واحد في حياتي وهو زوجي جلال عيسى ولم أحاول الزواج بعده لأني كنت استكفيت ورفضت أتجوز علشان ما أدخلش على أولادي راجل غريب".
وأضافت: "فترة زواجنا امتدت 18 سنة وأنا اللي أنهيتها لكن ليس الأمر متعلقا بخيانته لي".
وتابعت: "وأنا متزوجة جات لي فرصة فيلم بطولة ورفضتها لأني ما كنتش عايزة أمثل وما كانش هدفي التمثيل لما اتجوزت جلال عيسى، ولما قدمت في اختبارات المذيعات نجحت وطلعت ليا صورة في مجلة وقتها شافها رمسيس نجيب وطلبني لفيلم "العذاب فوق شفاه تبتسم" ولقيت الدور عن زوجة خائنة فرفضت، فهو قعد معايا وقال لي شوفي أنتِ بتشكلي لي عملة بوجهين الوجه الأول فيها لإنسانة طيبة والوجه الآخر لإنسانة شرسة جدا فأنا هصدم بيكِ المجتمع".


وأكملت: "رمسيس نجيب أقنعني بالدور في فيلم "العذاب فوق شفاه تبتسم" ووافقت وحصل مشاكل ليا مع المخرج حسن الإمام لأنه كان عايزني أمثل الشخصية بتفكيره هو وبشكل ما كنتش حاساه ومش عارفه أعمله، وكنا بنصور في شقة بالزمالك ووقتها دخلت لرمسيس نجيب وقلت القصة فقال لحسن خليها تصور زي ما هي عايزة".
ولفتت: "الرجل لما يشوف مراته بتنجح وتتألق لازم يتأثر وهذا وراء طلاقي وانفصالي".

وكشفت الفنانة صفية العمري حقيقة الشلل النصفي الذي تعرضت له في الوجه، قائلة: "دي الإشاعة اللي دمرتني سنين طويلة وقعدوا يتكلموا عليا وقالوا اتشوهت وعملت عملية تجميل".


وأضاف: "اللي حصل إني جالي العصب السابع وطبعا قعدت فترة طويلة أتعالج منه لأنه بيعمل ارتخاء في العين وشلل في الوجه، وكان عندي وقتها فيلم "صاحب الإدارة بواب العمارة" وحصلت لي الإصابة في أثناء تصوير الفيلم وجات لي المخرجة وأنا حاطة شال على وشي وفهمتها ظروفي".
وتابعت: "خلال المشهد اللي ظهرت فيه عندي إصابة واضحة في فيلم "صاحب الإدارة بواب العمارة" كانت البطلة في الأساس كان بيجي لها شلل وبتطلع تجري على الكوبري وبتصرخ فعملت المشهد طبيعي، وكان معايا بيحضر في الإستوديو الدكتور علشان يتابع حالتي".

واستطردت: "حصلت على أدوية العصب السابع وربنا شفاني ولكن محصلش إني عملت عمليات تجميل ولا اتشوهت، وفي الحقيقة الإشاعة أثرت عليا وما كانش بيجي لي أعمال".