بناتها فى حالة نفسية صعبة وقلق الأطباء بسبب بطء الاستجابة.. تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

بناتها فى حالة نفسية
بناتها فى حالة نفسية صعبة وقلق الأطباء بسبب بطء الاستجابة..

قالت مصادر في المستشفى الذي تعالج به الفنانة دلال عبد العزيز، إن كثرة جلوسها في المستشفى يمكن أن تؤثر على صحتها، موضحة أن هناك علامات على ذلك خاصة في مدى استجابتها للأطباء. وأكدت المصادر في تصريحات خاصة إن استمرار مريض كورونا أو مريض ما بعد كورونا في المستشفى لفترة طويلة، يؤثر على نفسيته وربما يسبب له اكتئاب.

ودخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر إبريل الماضي، أي ما يقرب من 70 يوم.

وتعاني الفنانة دلال عبد العزيز من تليف فى الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات مابعد كورونا، مشيرًة إلى أن حالتها خاصة جدًا ولا تحدث كثيرًا مع مصابي الفيروس.

وتابعت المصادر في تصريحاتها، الفنانة دلال عبدالعزيز حالتها الصحية فى الثلاثة الأيام الأخيرة بدأت تسوء، والرئة مرتبطة لديها بالأكسجين ومازالت بحاجة إلى الأكسجين، مشيرة إلى أن حركتها صعبة جدًا، مؤكدة حتى هذه اللحظة الفنانة دلال عبدالعزيز لم تعرف خبر وفاة زوجها، وهناك تشديد على عدم معرفتها بأي أخبار حتى لا تحدث مضاعفات لها إثر سماع الخبر، وهناك تعليمات للطاقم التمريض على ذلك.

وأضاف أحد المصادرأن أسرة الفنانة دلال عبد العزيز دائمة التواجد داخل المستشفى، وحالتهم النفسية أيضًا «صعبة» على حد وصف المصادر الطبية، مشيرًا إلى إصرارهم من إدارة المستشفى على الاهتمام بحالة الفنانة دلال عبدالعزيز، والتشديد على عدم تداول أخبار تخصها، أوبث مواد مسجلة والبعد عن أي أخبار تؤدي لمضاعفات عليها.