الكاميرات وحارس العقار كلمة السر.. تفاصيل صادمة عن مقتل راقصة التجمع الخامس

الكاميرات وحارس العقار
الكاميرات وحارس العقار كلمة السر.. تفاصيل صادمة عن مقتل راقص

تكثف الأجهزة الأمنية بمنطقة التجمع الخامس، تحرياتها لكشف غموض العثورعلى جثة راقصة أجنبية في فندق شهير بالقاهرة مقتولة داخل شقتها في الساعات الأولى من صباح الجمعة.

استمعت شرطة مباحث القاهرة إلى أقوال شهود من السكان وحارس العقار، كما تم تفريغ الكاميرات الموجودة في العقارات المجاورة لمكان الحادث لتحديد هوية المتهمين مرتكبي الواقعة.

كشفت التحريات الأولية لمباحث القاهرة أن المجني عليها راقصة، 26 سنة، وتعمل في أحد فنادق القاهرة، وتحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية في منطقة شرق آسيا، وبالفحص تبين عدم وجود أي إصابات على جسدها وعثر على جثتها بجوار أسانسير أمام باب شقتها بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة.

كانت شرطة مباحث القاهرة تلقت بلاغًا صباح الجمعة من حارس عقار بالتجمع الخامس بالعثور على جثة سيدة تعمل راقصة بمنطقة التجمع الخامس، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتم نقل الجثة إلى المشرحة، بقرار من النيابة العامة.

وقررت النيابة العامة عرض جثة راقصة التجمع الخامس على الطب الشرعي، لكشف سبب وفاتها، وطالبت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، بسرعة استكمال التحريات في الواقعة لكشف غموض الحادث.

قالت تحريات مباحث القاهرة إن المجني عليها راقصة، تعمل في الفنادق العائمة بعد أن حضرت إلى القاهرة في شهر يناير الماضي، من إحدى دول شرق آسيا، وتقيم في منطقة التجمع الخامس، وتبلغ من العمر 26 سنة، وعثر على جثتها بجوار باب الأسانسير في الطرقة المؤدية إلى شقتها بالدور الخامس دون وجود إصابات ظاهرية على جسدها.