ضحية الغدر بـ11 طعنة.. تفاصيل جديدة عن قضية ياسمين حسن طبيبة المنصورة

 ضحية الغدر بـ11
ضحية الغدر بـ11 طعنة.. تفاصيل جديدة عن قضية ياسمين حسن طبيب

كشف المهندس إبراهيم يوسف عم الطبيبة ياسمين حسن يوسف ضحية القتل غدرا بـ ١١ طعنة في المنصورة بالدقهلية على يد زوجها أن ياسمين تعرف بحسن سلوكها طوال حياتها الـ 26 عاما.

وأشار إلى أن الضحية خريجة امتياز طب عام ٢٠١٩، وحصلت على مجموع 7.٩٦% في الثانوية العامة، وكان والدها هو الأب والصديق وتوفي بعد زواجها بـ 15 يوما فقط.

وأوصى والدها قبل وفاته زوجها عليها وقال إن "ياسمين طيبة وعشرية".

ويروي عم الطبيبة أن ياسمين تزوجت منذ 3 سنوات قبل الامتياز وحصلت عليه وهي متزوجة، ورفض أن يتكفل بامتيازها ووالدها تكفل بمصاريفها كاملة.

وتابع: "آخر زيارة ليها قبل العيد بيومين واحنا قبل الواقعة بيوم وأنا وشقيقها كنا معاها أول يوم خرجت بعد العشا وعادت يوم الحادث وآخر اتصال أجرته مع والدتها".

وتمكنت القوات الأمنية بمديرية أمن الدقهلية بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية وقطاع الأمن العام من ضبط طبيب الأسنان والمتهم بقتل زوجته الطبيبة بمدينة المنصورة، وذلك خلال ثالث أيام عيد الأضحى المبارك بعدما تم ضبطه بمكان هروبه بمدينة الإسكندرية.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى المنصورة الدولي بوصول ياسمين حسن يوسف، 26 سنة، طبيبة أسنان، ومقيمة مع زوجها بمنطقة الأتوبيس القديم في المنصورة جثة هامدة نتيجة طعنات متعددة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مقتل الدكتورة ياسمين حسن يوسف، 26 سنة، طبيبة اسنان نتيجة تلقيها 11 طعنة، على يد زوجها، ويدعى محمود مجدى عبد الهادى، 29 سنة، طبيب أسنان وفر هاربا.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الطبيبة لديها ثلاثة أطفال، وقد نشب خلاف بينهما، قام على إثرها الأخير بالمساك بسكين وطعنها طعنات نافذة حيث سمع أفراد عائلته صوت مشاجرة حيث يقطنان بنفس المنزل وعندما صعدوا إلى شقته وجودها غارقة فى دمائها فحاولوا وقف النزيف وعندما لم يتمكنوا اتصلوا بالإسعاف حيث تم نقلها لمستشفى المنصورة الدولى إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

وتحرر عن ذلك المحضر 4796 لسنة 2021، وبالعرض على النيابة أمرت بتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة، وأمرت عقب ذلك بدفن الجثمان.

وكلفت المباحث بسرعة ضبط المتهم الهارب والذي تم رصد مكان اختبائه بمدينة الإسكندرية وتم ضبطه وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.