سهرة حمرا واغتصاب.. تفاصيل مثيرة في مقتل مضيفة ملهى ليلي

سهرة حمرا واغتصاب..
سهرة حمرا واغتصاب.. تفاصيل مثيرة في مقتل مضيفة ملهى ليلي

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ملابسات العثور على جثة فتاة مقسمة نصفين داخل حقيبة سفر، بطريق الواحات البحرية.

وشرحت التحريات أن صديقة الفتاة في الملهي الليلي وزوجها قاما بتقطيعها مستخدمين ساطور وسكين، وألقوا الجثة مقسمة نصفين في طريق الواحات، والرأس وأشلاء من جسدها في منطقة أخرى بالقرب من محول كهرباء.

وتبين من التحريات وفحص بلاغات التغيب أن الجثة لفتاة تعمل مضيفة في أحد الملاهي الليلية بالجيزة، وأن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها في الملهي وزوجها.

وشرحت التحريات، أن المجنى عليها والمتهمة نشبت بينهما خلافات في العمل قامت الأخيرة باستدراجها لمنزلها على سبيل قضاء ليلة حمراء مع شخص، وبدلوفها لمسرح الجريمة قام زوج المتهمة "المتهم الثاني" بمحاولة التعدى عليها واغتصابها إلا أنها رفضت.

وتبين من التحريات أن المتهم قام بخنقها ثم فصل رقبتها عن جسدها وتقطيعها بمساعدة زوجته ثم إلقاء جسدها في موقع العثور عليه، والرأس وبعض الأشلاء في مكان آخر.

وكانت المعاينة الأولية للأجهزة الأمنية كشفت أن الجثة لفتاة في بداية العقد الثاني من عمرها، مقسمة نصفين وبها ذبح وطعنات في أنحاء الجسد.

وتكثف الأجهزة الأمنية للبحث عن هويتها، وسرعة التحريات لمعرفة سبب الواقعة.

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغا من خفير بطريق الواحات البحرية، يفيد بالعثور على جثة فتاة مقسمة نصفين.

على الفور انتقل فريق من قسم ثان أكتوبر، إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص والتحري بقيادة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث والعقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن الجثة مقسمة لنصفين، داخل حقيبة سفر.

وبدأت القوات تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر في فحص مسرح الجريمة، والتحفظ على الكاميرات القريبة من مكان العثور على الجثة، لبيان عما إذا كانت التقطت صورا للجاني أثناء التخلص من الجثة.