قالي سبنى أربي عيالى حرام عليك.. اعترافات صادمة لقاتل شقيقه حرقا بسبب الورث

قالي سبنى أربي عيالى
قالي سبنى أربي عيالى حرام عليك.. اعترافات صادمة لقاتل شقيقه

استمعت نيابة القاهرة الجديدة، لأقوال المتهم بإشعال النيران في شقيقه "مقاول" إثر نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية، بمنطقة التجمع الخامس.

واعترف المتهم أن نيران الغيرة أعمت قلبه حتى فكر فى الانتقام من شقيقه وذهب إليه يوم الواقعة وبحوزته جركن بنزين صغير الحجم وعندما واجه بنسبته فى الميراث قال له المجنى عليه "ما لكش حاجة عندى".

وأضاف: عندها قررت الانتقام من شقيقى بإشعال النيران فيه لم أدر بما فعلته إلا بعدما أستغاث بى "سبنى أعيش علشان اربى عيالى حرام عليك".

وكان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا من المقدم أحمد عاطف رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الخامس يفيد ورود بلاغ من مستشفي باستقبالها جثة مواطن مصاب بحروق متفرقة بالجسم.

وتم توجيه رجال الأمن بإشراف اللواء محمد عبدالله نائب مدير مباحث القاهرة إلي مكان الحادث، وتبين من التحريات وجمع المعلومات أن وراء ارتكاب الحادث مقاول وهو شقيق المجني عليه، وأنه أضرم النيران في جسد شقيقه بسكب بنزين علي جسده وإشعال النيران فيه وزعم أنه كان ينقذه من الحريق بشقته.

وتمكن رجال المباحث بقيادة اللواء محمد شرقاوي مدير المباحث الجنائية بالقاهرة من تحديد المتهم وضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة بسبب الخلاف على ٢٥٠ جنيها رفض القتيل ردهم إليه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق