لن تصدق السبب..زوج يلقى زوجته الشابة من الطابق الثالث بالشرقية

لن تصدق السبب..زوج
لن تصدق السبب..زوج يلقى زوجته الشابة من الطابق الثالث بالشرق

تجرد زوج من مشاعر الرحمة والإنسانية، وألقى زوجته من الطابق الثالث في محل سكنهما بمحافظة الشرقية، بعد مشادة بينهما لرفضها إعطائه عيدية أهلها لشراء مواد مخدرة نظرًا لأنه من متعاطى المواد المخدرة.

وروت فتحية جابر خليل 18 سنة ابنة قرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح قصتها مشيرة إلى أنها تزوجت منذ عام ونصف ولم ترزق بأطفال حتى الآن، وعلمت منذ فترة بتعاطي زوجها المواد المخدرة، وأخبرت أهل زوجها ولكن دون جدوى.

وأضافت الزوجة الشابة أن أهلها جاءوا لزيارتها في عيد الأضحى، وعلم زوجها أن بحوزتها مبلغ مالي من العيدية فطلب أخذها لكنها رفضت، لتنشب بينهما مشادة داخل غرفة الأطفال، وتعدى عليها بالضرب في صدرها، وحاولت الابتعاد عنه لكنه قام بإلقائها من شباك غرفة الأطفال.

وأشارت فتحية إلى أن أهل زوجها طلبوا منها أن تقول إنها كانت تقوم بتركيب ستارة في البلكونة وسقطت منها حتى ينجو ابنهم من العدالة، لافتة إلى أنه بعد نقلها لمستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، تحرر محضر بسقوطها من البلكونة لأنها كانت دون أهلها وخائفة وبحضور أهلها عدلت عن أقوالها بأن زوجها ألقاها من الطابق الثالث من شقة الزوجية.

ومن جانبها، قالت زمزم السيد عبد الرحمن والدة المجنى عليها أن ابنتها أصيبت بكسر في العمود الفقري وقدميها اليمني واليسري وكسر بالحوض، وحتى الآن أهل زوجها لم يأتوا لزيارتها، مطالبة بتحقيق العدالة وإعادة حق ابنتها.