بعد عودتها للتمثيل.. الفنانة صفاء أبو السعود تبعث رسالة مؤثرة لزوجها الراحل الشيخ صالح كامل|شاهد

بعد عودتها للتمثيل..
بعد عودتها للتمثيل.. الفنانة صفاء أبو السعود تبعث رسالة مؤثر

وجهت الفنانة صفاء أبو السعود، رسالة مؤثرة لروح زوجها الراحل الشيخ صالح كامل، لافتة إلي أنها تشعر بأنه لم يرحل وكأنه مسافر وسيعود.

فن راق ومشرف
وتابعت خلال لقائها ببرنامج "ليالي تن" الذي تقدمه الاعلامية بوسي شلبي بقناة "تن":"أوعدك إني هقدم فن راق ومشرف ولا يحمل ابتذال أو أي شيء يحزنك أو يتسبب في ضيقك".
وأضافت:"عودتي للفن تعني أنني اتطلع الي رسالة حقيقية في العمل، ودايما اتذكرك ولا يمكنني نسيانك".

كواليس اغنية اهلا بالعيد
وكشفت الفنانة صفاء أبو السعود،  في نفس اللقاء، كواليس الأغنية الشهيرة "أهلا بالعيد"، مؤكدة أنها لم تتكلف أموالا تذكر حيث تم تصويرها في يوم واحد فقط.


حذف كوبليه من أغنية أهلا بالعيد

وأكدت: "مكنتش متوقعة أن الأغنية هتنجح وتكون تريند كل عيد، وهذا فضل ربنا علي، وكنت حاسة إنها اغنية صغيرة خاصة أنه تم حذف منها كوبليه، وفضلت ركناها لغاية لما عملناها وأثناء تصويرها كنت متوترة جدا".


سر نجاح الأغنية
وأضافت:"الفضل في أغنية أهلا بالعيد يرجع إلى الشاعر عبد الوهاب محمد والدكتور الموسيقار جمال سلامة والمخرج شكري أبو عميرة".

نصيحة صلاح جاهين
ولفتت إلي أن الشاعر الراحل صلاح جاهين كان يصفها بملكة الأطفال، وناشدها بأن تقدم أغاني الأطفال.


سبب العودة للغناء
وعن عودتها للغناء مرة أخري بعد فترة غياب طويلة، أكدت في تصريحات سابقة: "بدأت حياتي الغنائية والفنية منذ طفولتي ولم أشعر بفترة الغياب، فالفن زرع فى داخلي ولم يغب عني إبان فترة غيابي، ناهيك عن البرامج الحوارية التى قدمتها على شاشة art"، مؤكدة أنها تفتقد كل أنواع الفن سواء كان استعراضيا أو تشكيليا أو غيره.

العودة للمسرح
وقالت الفنانة صفاء أبو السعود، إنها تعد جمهورها بعد الاختفاء عن المسرح والتمثيل مجددًا، مؤكدة أنه من المنتظر عودتها للفن بمسرحية جديدة من إخراج المخرج عادل عبده.

مسرحية جديدة
واضافت: انها ستقرأ نص المسرحية وإذا كانت مناسبة ستؤديها علي خشبة أبو الفنون.

وعد صفاء أبو السعود
وتابعت:"أعد المخرجين والمنتجين في حال توفر دور جيد وحلو ويقدم أي نوع من الرسائل حتي لو كانت بسيطة ولكنها تلمس قلب المشاهد وتجعله يقدم علي خطوة إيجابية، بأنني سأشارك في العمل سواء كان دراميا أو مسرحيا أو سينمائيا".