شالت الأكسجين لتتحدث.. عمرو سعد يكشف مكالمته مع الفنانة دلال عبد العزيز| شاهد

شالت الأكسجين لتتحدث..
شالت الأكسجين لتتحدث.. عمرو سعد يكشف مكالمته مع الفنانة دلال

كشف الفنان عمرو سعد خلال حديثه مع أحدى البرامج التليفزيونية، عن كواليس مكالمة جمعته مع الفنانة دلال عبد العزيز خلال تواجدها فى المستشفى.

وكشف الفنان عمرو سعد انه اراد ان يطمئن على الفنانة دلال عبد العزيز، وقد طلب من الفنان حسن الرداد هذا الأمر، حيث فتح لها مكبر الصوت لتسمعه، الا انها فاجئته وقامت بإزاحة جهازالأكسجسن حتى تتحدث معه.

كواليس المكالمة: 
 

وتابع عمرو سعد خلال حواره ان الفنانة دلال عبد العزيز كانت تنهج بشدة خلال حديثها معه، الا انه اطمئن عليها، لانها تمكنت من الحديث.

وأستكمل عمرو سعد، ان الفنانة دلال عبد العزيز ستحتاج الى وقت حتى تعود الى طبيعتها نوعًا ما، مؤكدًا انها لا تعلم حتى الان بنبأ وفاة الفنان سمير غانم.

وأضاف عمرو سعد ان الفنانة دلال عبد العزيز تعانى من تليف فى الرئة، بعد اصابتها بفيروس كورونا.

واستكمل عمرو سعد: ان الفنانة دلال عبد العزيز انهت مشاهدها بالكامل وكانت تستعجل فريق العمل للنزول الى مصر من أجل ان تكون بجوار الفنان سمير غانم.

 

الجدير بالذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز شركت الفنان عمرو سعد والفنان مصطفى شعبانفى  في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ملوك الجدعنة" مع  رانيا يوسف  وياسمين رئيس والفنان الراحل يوسف شعبان  وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسى.