بشري سارة لجميع محبيها.. خروج ياسمين عبد العزيز من المستشفى لقضاء فترة نقاهة بالمنزل

بشري سارة لجميع محبيها..
بشري سارة لجميع محبيها.. خروج ياسمين عبد العزيز من المستشفى

كشفت مصادر  مقربة من الفنانة ياسمين عبدالعزيز أن الطبيب المعالج والمتابع لحالتها الصحية أصدر قرار بخروجها من المستشفى، وأكد أنه يجب عليها أن تقضي فترة نقاهة في المنزل  تقترب من 10 أيام، وبعدها تبدأ في الحركة القليلة.  


وقال المصدر إن الفنانة ياسمين عبدالعزيز كانت في المستشفى برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، وشقيقها الفنان وائل عبدالعزيز الذى لم يتركها نهائيًا.

وكان وائل عبد العزيز كشف مؤخرًا  آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدًا أن حالتها الصحية كانت خطيرة، بعدما خضعت لجراحة وطالب جمهورها بالدعاء لها.

وكتب «وائل عبد العزيز» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «صباح الخير.. انا كل اللي هقدر اقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة».

جدير بالذكر أن عدد من نجوم الفن كشفوا عن تواجد الفنانة ياسمين عبد العزيز، في أحد المستشفيات، من أجل إجراء جراحة صعبة لم يتم الكشف عن طبيعتها.  



من جهته، وجه الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز رسالة مؤثرة إلى زوجته، مؤكدا أنه يظهر أمام الجميع كشخص قوي، "لكنه في الوقت الحالي هو أضعف إنسان على وجه الأرض لأن روحه ليست معه".