استنجدت بيا ومرضتش انقذها.. اعترافات صادمة للمتهمة بقتل فتاة المول بكفر الدوار

استنجدت بيا ومرضتش
استنجدت بيا ومرضتش انقذها.. اعترافات صادمة للمتهمة بقتل فتاة

أمرت النيابة العامة بكفر الدوار، برئاسة المستشار أحمد عادل، حبس  المتهمين بقتل فتاة المول بدافع السرقة والانتقام منها، 4 أيام على ذمة التحقيقات ويراعى التجديد لهم فى الميعاد القانونى.

وكانت قد بدأت النيابة العامة بكفر الدوار برئاسة المستشار أحمد عادل رئيس النيابة التحقيق مع المتهمين الثلاثة بقتل فتاة المول بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وتمكنت الاجهزة الامنية بقطاع الأمن العام، من كشف غموض العثور على جثة سكرتيرة داخل عيادة رمد بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة صديقتها بمساعدة اثنين من أقاربها بدافع السرقة والانتقام العمل بدلًا منها في عيادة الرمد، تم ضبط المتهمين، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقي مدير أمن البحيرة، بلاغًا من أهالي كفر الدوار، يفيد بالعثور على جثة سكرتيرة داخل عيادة رمد بشارع بورسعيد بكفر الدوار، في ظروف غامضة.

وعلي الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة بالفحص تبين مصرع "نجلاء نعمة الله بدوى"، ٢٥ سنة، داخل عيادة رمد بشارع بورسعيد بكفر الدوار.

ووجه مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، تكثف ضباط المباحث الجنائية بقسم شرطة كفر الدوار، جهودهم لكشف غموض الحادث وكشف مرتكبيها.

و بتوسيع دائرة الاشتباه والفحص تبين أن وراء الحادث صديقتها وتدعي "نورهان" والشهرة "نور" وإثنين آخرين أحدهم من أقاربها يدعي "محمد" وصديقه "أحمد" مقيمين بمركز كفر الدوار بدافع السرقة والانتقام من المجني عليها والعمل بدلًا منها في عيادة الرمد، تم القبض عليهم.

واعترفت المتهمة الأولى، أثناء التحقيقات أنها أثناء أداء المجني عليها الإمتحانات بالكلية كانت تقوم بأعمالها  فـي العيادة ولرغبتها فـي الإستمرار بالعمل بالعيادة بدلًا منها قررت التخلص منها بقتلها وفي سبيل ذلك استعانت باثنين من أقاربها لارتكاب الواقعة نظير مبلغ مالي لكلًا منهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

أوضحت المتهمة، إنها ذهبت إلى العيادة للمجني عليها وجلست معاها للحديث وتناولت عصير، مشيرة إلى إنها قامت بإرسال رسالة هاتفية للمتهم الثانى لبدء تنفيذ الجريمة.

أضافت أن المجني عليها حاولت الاستغاثة بها أثناء قتلها من المتهم الثاني والثالث، موضحة إن تم تنفيذ الجريمة وسرقة مبلغ مالي من المجني عليها والهروب علي الفور.

كما اعترف المجني عليه قريب المتهمة الأولى، أنه تلقي اتصالا هاتفيا منها للاتفاق معه على مساعدتها لسرقة المجني عليه الحصول على جزء من السرقة وتم التواصل مع المتهم الثالث للمساعدة في تنفيذ الجريمة.