تفاصيل صادمة.. انهيار ميرفت أمين بعد وفاة دلال عبدالعزيز

تفاصيل صادمة.. انهيار
تفاصيل صادمة.. انهيار ميرفت أمين بعد وفاة دلال عبدالعزيز

انهارت الفنانة ميرفت أمين من البكاء عقب علمها بنبأ وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، السبت، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا.

وقال مصدر مقرب من ميرفت أمين إن الأخيرة في طريقها حاليا للمستشفى التي شهدت وفاة دلال عبدالعزيز لإلقاء نظرة الوداع عليها.


وفاة دلال عبد العزيز

كان الفنان حسن الرداد، قد أعلن رحيل الفنانة دلال عبدالعزيز، والدة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب الفنان حسن الرداد، قائلًا: والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الأخرة».

وتابع: «عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة».

زيارة عمرو سعد لـ دلال عبد العزيز

كان عمرو سعد، كشف خلال حديثه مع أحد البرامج التليفزيونية، كواليس مكالمة جمعته مع الفنانة دلال عبد العزيز خلال تواجدها فى المستشفى.

وقال الفنان عمرو سعد إنه أراد أن يطمئن على الفنانة دلال عبد العزيز، وطلب من الفنان حسن الرداد هذا الأمر، حيث فتح لها مكبر الصوت لتسمعه، إلا أنها فاجأته وقامت بإزاحة جهاز الأكسجين حتى تتحدث معه.

وتابع عمرو سعد خلال حواره أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت تنهج بشدة خلال حديثها معه، إلا أنه اطمأن عليها، لأنها تمكنت من الحديث، مشيرًا إلى أنها ستحتاج إلى وقت حتى تعود إلى طبيعتها نوعًا ما، مؤكدًا أنها لا تعلم حتى الآن بنبأ وفاة الفنان سمير غانم.
مشوار دلال عبد العزيز من الزقازيق للقاهرة

مع مرور السنوات استطاعت دلال عبد العزيز أن تفسح لنفسها مكانة مهمة في العديد من الأعمال الفنية التي تطلعت إليها وهي في سن صغيرة، ورغم عدم موافقة والدها على التحاقها بمعهد السينما إلا أنها وجدت طريقا تطرقه لتحقيق حلمها.

التحقت دلال عبد العزيز بكلية الزراعة جامعة الزقازيق، وفي الوقت نفسه قدمت أول أدوارها على الشاشة عقب نجاحها في الثانوية العامة، وشاركت مع الفنان نور الدمرداش والأم المثالية للفن المصري كريمة مختار في مسلسل بنت الأيام عام 1977.
بدايات دلال عبد العزيز

تحدثت دلال عبد العزيز عن والدتها في العديد من حواراتها التلفزيونية، وكشفت عن مصدر الإلهام لها في أعمالها وهي أمها التي اقتبست منها العديد من الجمل والعادات والتصرفات التي تمثل كل الأمهات.