لبستها الشبكة بنفسها.. والد فتاة المول يكشف تفاصيل صادمة عن غدر صديقتها بها | شاهد

لبستها الشبكة بنفسها..
لبستها الشبكة بنفسها.. والد فتاة المول يكشف تفاصيل صادمة عن

كشف نعم الله والد "نجلاء نعم الله" التى قتلتها صديقتها نورهان بدافع الغيرة تفاصيل مثيرة حول الحادثة.

قال والد الفتاه المجنى خلال مداخلة مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، نجلاء بنتى كانت بتأمن نورهان على كل حاجه وكانت بتشغلها مكانها فى العيادة وقت الامتحانات، ورحت أنا ونجلاء حضرنا شبكة نورهان ولبستها الشبكة بنفسها".

وأوضح والد نجلاء،أن بنته أسماء اتصلت به قائلا:" الحق يا بابا حد بيقتلها فى المول".

وتابع والد الفتاة المجنى عليها قائلا:"روحت المول لقيت مديرية الأمن كلها هناك ولقيت بنتى مقتوله مقدرتش أدخل أشوفها".

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام، من كشف غموض العثور على جثة سكرتيرة داخل عيادة رمد بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها بمساعدة اثنين من أقاربها بدافع الانتقام والسرقة والعمل بدلًا منها في عيادة الرمد، وتم ضبط المتهم، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقي مدير أمن البحيرة، بلاغًا من أهالي كفر الدوار، يفيد بالعثور على جثة سكرتيرة داخل عيادة رمد بشارع بورسعيد بكفر الدوار، في ظروف غامضة.


تفاصيل جريمة قتل نجلاء

وعلي الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة بالفحص تبين مصرع "نجلاء نعمة الله بدوى"، ٢٥ سنة، داخل عيادة رمد بشارع بورسعيد بكفر الدوار.

ووجه مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وبتوسيع دائرة الاشتباه والفحص تبين أن وراء الحادث صديقتها وتدعي "نورهان" والشهرة "نور" وإثنين آخرين أحدهم من أقارب المتهمة يدعي "محمد" وصديقه "أحمد" مقيمين بمركز كفر الدوار بدافع السرقة والانتقام من المجني عليها، تم القبض عليهم.

واعترفت المتهمة الأولى، في التحقيقات أنها ارتكبت الجريمة بدافع السرقة والانتقام، موضحة إنها أثناء أداء المجني عليها الامتحانات بالكلية كانت تقوم بأعمالها  فـي العيادة، ولرغبتها في الاستمرار بالعمل بالعيادة بدلًا منها قررت التخلص منها بقتلها، بالإضافة إلى سرقتها، وفي سبيل ذلك استعانت باثنين من أقاربها لارتكاب الواقعة نظير مبلغ مالي لكلًا منهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

كما اعترف قريب المتهمة الأولى، أنه تلقى اتصالا هاتفيا منها للاتفاق معه على مساعدتها سرقة المجني عليها الحصول على جزء من السرقة وتم التواصل مع المتهم الثالث للمساعدة في تنفيذ الجريمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.