بعد 20 عامًا.. ميسي يودع برشلونة بالبكاء وهذه حقيقة انتقاله لباريس سان جيرمان| شاهد

بعد 20 عامًا.. ميسي
بعد 20 عامًا.. ميسي يودع برشلونة بالبكاء وهذه حقيقة انتقاله

يعتبر من أصعب الأيام التي تعيشها جماهير برشلونة، وذلك بعد إعلان إدارة الفريق رحيل الأسطورة ليونيل ميسي.

انهيار من البكاء
انهار ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق بالبكاء خلال المؤتمر الصحفي الذي أقام في مقر النادي الكتالوني لتوديع الجماهير بعد رحيله رسميا عن النادي بعد نهاية عقده مع الفريق.

وأكد الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنه لم يتعرض للخيانة بعد فشل تجديد عقده مع النادي الكتالوني، وتأكيد رحيله هذا الصيف، رغم أنه كان قريبًا من البقاء.  
فعلت ما في وسعي للبقاء ببرشلونة
وقال ميسي خلال مؤتمره الوداعي اليوم الأحد: فعلت كل ما بوسعي لكي أستمر هنا ولم تنجح محاولاتي، وعلي الآن أن أركز على مستقبلي.

ميسي
وقال ميسي في تصريحاته: ‏ لدي الكثير من الاشياء الجميلة وايضا الاشياء السيئة لكن هذا النادي جعلني ما انا عليه الان، انه امر صعب بعد كل هذه السنوات.. قضيت عمري كله في برشلونة.. لا اعرف اذا كنت سأتمكن من التحدث ام لا.


واضاف: ‏هذا الموسم كنت مقتنعا انا واسرتي اننا سنواصل هنا في البارسا، واولويتنا ان نكون هنا في بيتنا في برشلونة، على الصعيد الرياضي والشخصي، هي حياة رائعة جدا.
الإنتقال لباريس سان جيرمان

واشار ميسي إلى أن باريس سان جيرمان من الخيارات المحتملة، ولكن لا شيء مؤكد، ولم أقرر بعد، وهذه أصعب لحظة في مسيرتي، الآن سيبدأ تاريخ جديد.هناك فريق رائع لهذا النادي، متأكد أنهم سيصلون لمنصات التتويج.


ديون على الفريق

وأضاف: "كما شرح لابورتا رئيس البارسا أن النادي عليه ديون، ولو ضغطوا أنفسهم سيصبح الأمر مُعقد جدًا".

وعن استمراره في الملاعب، كشف: "لا أدري لمتى سأستمر، وهذا يعتمد على شعوري كل موسم، وكيف ستكون حالتي البدنية، وطالما استطعت سأستمر".

 

وأوضح: "كنت أتمنى الفوز بلقب دوري أبطال آخر رفقة برشلونة، وكان لدينا جيل يمكنه الفوز بلقب آخر والمزيد من الألقاب. هدفي الفوز باللقب مرة أخرى وتحطيم رقم داني ألفيس".


تخفيض راتبه

وعن تخفيض راتبه بيّن: "وافقت على تخفيض راتبي للنصف فقط، البعض تحدثوا عن تخفيض آخر بنسبة 30% لكن هذه أخبار كاذبة".

 

وحول شعوره بالخيانة، علق: "لا، لنكون واضحين لقد حاولنا جميعًا إنجاح التجديد، وكنت واضحا وصريحا مع الجميع، هناك بعض الأكاذيب والشائعات، والأهم بالنسبة لي أن أقول الحقيقة للجماهير التي بادلتني الحب طوال هذه السنوات.

احتشاد الجماهير


وانهارت مجموعات من جماهير برشلونة أمام مقر النادي، بعد إعلان العملاق الكتالوني رحيل أسطورته ليونيل ميسي بشكل رسمي.