حادث سرقة مروع.. شاب يتلقى 25 طعنة بعد مهاجمة لصوص لمنزله

حادث سرقة مروع..
حادث سرقة مروع.. شاب يتلقى 25 طعنة بعد مهاجمة لصوص لمنزله

تداول رواد التواصل الاجتماعي في العراق جريمة هزت قلوب المتابعين، بعد تلقى شاب 25 طعنة بسبب سرقة احد اللصوص للمال الذي كان بحوزته.

بحسب ما تناقلته وسائل الإعلام العراقية، أن الشاب العراقي الثلاثيني الذي يدعى “ مازن راضي” سافر إلى دمشق السورية  لإجراء عملية جراحية في فمه منذ أسبوع.
وفقا للرواية التي سردها خال الضحية، فإن مازن غادر منزله في العراق، متجها إلى سوريا لإجراء عمليه جراحية في أسنانه، وكان بحوزته 1300 دولار  لتكاليف العملية ومصاريف الانتقالات.

فوجئ أهل الضحية أن السفارة العراقية بسوريا تتصل بهم لتخبرهم أن ابنهم مازن توفى في الشقة التي كان يستأجرها ليبيت بها في الفترة التي كان يمكث فيها في سوريا.

و أضاف خال “مازن”، أن السفارة أبلغتهم أن الشاب تلقى 25 طعنة كبيرة في جسده مزقت جلده وكأنه كان يقاوم عصابة كبيرة كانت تحاول قتله بالإضافة إلى سرقة المال الذي كان بحوزته.

 

جدير بالذكر ان خال الضحية أوضح أنه كان على اتصال بـ" مازن"، حتى قبل الوفاة بدقائق ليخبره أنه كان مسافرا من العراق بحوزته 1300 دولار، وكانت تكاليف العملية 1000 دولار، ويخبره أن المتبقي من المال تقريبا يكفيه للعودة وهو 300 دولار فقط، وهو المبلغ الذي سرقه اللصوص قتلة الشاب.