الكاميرا فضحته.. رجل يثير ضجة داخل صالة جيم بسبب تصويره فتاة | شاهد

الكاميرا فضحته..
الكاميرا فضحته.. رجل يثير ضجة داخل صالة جيم بسبب تصويره فتاة


ضجة كبيرة أثارها أحد الرجال داخل صالة ألعاب رياضية «جيم»، بعدما فضحه مقطع فيديو يظهر تصويره لفتاة أثناء ممارستها للتمارين الرياضية دون علمها، وهو الأمر الذي أثار غضب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا.

ووثقت الأمريكية أنيل، واقعة تصوير الرجل للفتاة دون علمها، باستخدام كاميرا هاتفها المحمول، قبل أن تقوم بفضحه من خلال عرض الفيديو على الفتاة، وكذلك إبلاغ مسؤولي الصالة الرياضية، الذين بادروا بمنع من دخوله «الجيم» مرة أخرى.

الفتاة تداولت مقطع الفيديو على صفحتها
وتداولت «أنيل» مقطع الفيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير «تيك توك»، ليتجاوز حاجز المليون ونصف مشاهدة، قبل أن تتبعه بفيديو آخر موضحة خلاله تفاصيل الواقعة ليحقق الآخر أكثر من 54 ألف مشاهدة.

وأظهرت كاميرا «أنيل» الرجل أثناء جلوسه على إحدى آلات التمارين، وهو يلتقط صورًا لفتاة داخل الصالة الرياضية، وذلك يوم الأربعاء الماضي، في صالة رياضية بمدينة نورمان التابعة لولاية أوكلاهوما الأمريكية.

وقالت «أنيل»: «كنت أقوم بالتمرين، ورأيت هذا الرجل أمامي، كان يلتقط صورًا ومقاطع فيديو لهذه الفتاة مرارًا وتكرارًا، لذلك قمت بتصويره».
ولاحظت «أنيل»، أن العديد من المشاهدين، رجحوا أن الرجل قد يلتقط صورًا لرجل يقوم بعمليات سحب أو أنه يمكن أن يكون صديق المرأة، لترد عليهم في الفيديو الثاني قائلة: «لا، إنها امرأة تظهر في شاشة الكاميرا على هاتفه، وليس الرجل الذي كان يقوم بالسحب في الفيديو».

وقررت أنيل تحذير المرأة التي تم تصويرها، موضحة: «أوقفت تماريني وعرضته على هذه الفتاة وأخبرتها أن هذا الرجل في هذا الفيديو كان يصور لها مقطع فيديو، لتصاب بحالة من الرعب، وتغادر الصالة على الفور بعدما جمعت أغراضها».
 

@anneli.k8

LADIES WE NEED TO LOOK OUT FOR EACHOTHER. i told the girl and notified staff ##fyp ##girlsonlygym ##crunchfitness

♬ Sick Of It - KingDiaaa2