ابحث في منزلك.. 7 أشياء يمكنها أن تجعلك غنيا في وقت قصير

ابحث في منزلك.. 7
ابحث في منزلك.. 7 أشياء يمكنها أن تجعلك غنيا في وقت قصير

لجأ كثيرون من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، للبحث عن حلم الثراء السريع عبر إنشاء قنوات محتوى لكي يصبحوا يوتيوبرز أو حتى بدعوة أصدقائهم إلى الاشتراك والتسجيل في تطبيقات معينة كي يحصلوا على نسبة من المال مع كل دعوة، ولكن ما لا يعرفه البعض أنه هناك طرق بسيطة يمكن أن يصبحوا أثرياء عن طريقها.

ونقدم لك في السطورة التالية، كيف تصبح ثريا بطرق بسيطة عبر التفتيش في أشيائك القديمة ولعبك المنسية، بحسب موقع «lifehack».
البطاقات التبادلية

فكثيرا ما كنا نجمع بطاقات تجسد شخصية بعينها أو لعبة ما داخل أكياس الحلويات المختلفةـ، ويمكن أن تجني بطاقات التداول بعض الدولارات، إذ  يمكن أن تحقق البطاقات التبادلية بحسب نوعها والشخصية التي تجسدها ما يقرب من 10 آلاف دولار على موقع «إيباي»، مثل البطاقة التبادلية للاعب البيسبول «ويللي مايز».

شرائط الكاسيت

رغم مرور العديد من السنوات على إصدار أول نسخة من شرائط الكاسيت إلا أنها حاليا لم تعد ذات أهمية بعد التقدم التكنولوجي واستخدام الهواتف واللاب توب، ويمكنك بيع تلك الشرائط عبر موقع «إيباي» ومن ثم يمكن الحصول على ثروة نظرا لكونها من المقتنيات القديمة التي لم تصدر الآن.

ألعاب الفيديو

نسخ ألعاب الفيديو القديمة من الإصدارات الأولى قد تجلب لك ثروة حقيقية فهناك سوق ضخمة لبيع ألعاب الفيديو القديمة وخاصة إصدارات « Nintendo»، وقد يصل بك الأمر لامتلاك آلاف الدولارت مقابل اللعبة الواحدة.
الألعاب التقليدية والقديمة

يهتم جامعو التحف بالمقتنيات القديمة، ويلفت أنظارهم دائما الألعاب القديمة والتقليدية التي لم تعد تصنع الآن مثل لعبة «Monopoly»، وقد تباع اللعبة الواحدة بـ5 آلاف دولارات.

المجلات القصصية

كان يُنظر إلى الكتب المصورة على أنه يمكن التخلص منها لفترة طويلة، وهذا هو السبب في وجود عدد قليل جدًا من الإصدارات المطبوعة الأولى من العناوين الأصلية حول الشخصيات الشهيرة مثل باتمان وسوبرمان ورجل العنكبوت، وإذا كان لديك مجلات مصورة خاصة تلك التي تعود إلى السبعينيات وما قبلها فقد تحصل على ثروة كبيرة.

النسخ الموقعة

إذا كنت تمتلك كتبا قديمة أو تي شيرت أو أي شيء آخر تم توقيعه من قبل كاتب أو مؤلف أو مغني مشهور فيمكنك بيع الكتاب الموقع بمبلغ مالي ضخم.

المقتنيات

ابحث في منزلك عن أي شيء تعرف أن الناس يحبون البحث عنه، يمكن أن تكون عملات معدنية أو أزرارًا أو رقعًا أو طوابع أو أي عدد من الأشياء الأخرى التي تروق لأولئك الذين يرغبون في بناء مجموعات كاملة، إذ يرغب جامعو المقتنيات القديمة في الحصول على الأشياء القديمة بغض النظر عن هويتها ويدفعون فيها مبالغ كبيرة.