مكالمة كشفت علاقتها الآثمة.. القصة الكاملة لذبح ربة منزل على يد شقيقها وخالها بأكتوبر

مكالمة كشفت علاقتها
مكالمة كشفت علاقتها الآثمة.. القصة الكاملة لذبح ربة منزل على

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل جديدة فى واقعة ذبح ربة منزل على يد شقيقها وخالها داخل شقتها بمدينة 6 أكتوبر، مؤكدة أن المجني عليها تعرضت لوعكة صحية فاتصلت بشقيقها الذى حضر من مدينة أشمون بمحافظة المنوفية بصحبة خاله إلى مدينة 6 أكتوبر، واصطحبا المجنى عليها إلى المستشفى، وبتوقيع الكشف عليها تبين أنها حامل سفاحًا.

رحلة شرف من المنوفية إلى أكتوبر
وأضاف التحريات، أن المجني عليها تزوجت وأقامت مع زوجها فى مدينة 6 أكتوبر، وكان أسرتها تتردد عليها من مدينة أشمون بمحافظة المنوفية على فترات، حتى قرر زوجها السفر إلى إحدى الدول العربية للعمل.

 

وأشارت التحريات إلى أن والدة المجني عليها كانت تتردد عليها للإقامة معاها فى شقة أكتوبر، وأن أسرتها طلبت منها العودة إلى مدينة أشمون بمحافظة المنوفية للإقامة مع أسرتها حتى يعود زوجها من السفر، لكنها رفضت معللة خوفها من سرقة محتويات الشقة.

علاقة غير شرعية بشقة أكتوبر

وأوضحت التحريات، أن علاقة غير شرعية نشبت بينها وبين عشيقها مستغلة عدم تواجد أحد معها فى الشقة، واستمرت علاقتها حتى مرت بوعكة صحية فاتصلت بشقيقها حتى يذهب معها إلى المستشفى لتوقيع الكشف عليها، وفى اعتقادها أنه مرض فى المعدة.

حاملة في سفاح من عشيقها بأكتوبر

وأشارت التحريات إلى أن شقيق المجني عليها اصطحب خاله من مدينة أشمون بمحافظة المنوفية إلى شقة شقيقته بأكتوبر، وتوجَّها بها إلى المستشفى، وبتوقيع الكشف عليها تفاجآ أنها حامل في سفاح، فأخذاها وتوجها إلى شقتها، وبمواجهتها اعترف أنها على علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص.

ذبح شقيقته انتقامًا لشرفه بأكتوبر
 

وأضافت التحريات، أن المتهمين عندما سمعا اعترافات المجنى عليها بإقامتها علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص قاما بالتعدى عليها بالضرب وذبحها انتقامًا لشرفهما، ثم فرا هاربين خوفًا من المساءلة القانونية.


مقتل ربة منزل بـ6 أكتوبر

تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة ثان أكتوبر، بتلقيه بلاغًا من الأهالي بمقتل ربة منزل بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


العثور على ربة منزل بأكتوبر

وبالفحص تبين العثور على جثة "سارة. ص. م" 22 سنة، ربة منزل، مصابة بجرح ذبحي بالرقبة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هُوية مرتكب الجريمة.

الشك في سلوكها وراء مقتل ربة منزل بأكتوبر

وبإجراء التحريات تبين أن شقيق المجني عليها وخالها وراء ارتكاب الواقعة بسبب شكهما في سلوكها.


وأضافت تحريات مباحث 6 أكتوبر أن المجني عليها متزوجة، وزوجها مسافر للعمل في إحدى الدول العربية، ومقيمة بمفردها في الشقة محل البلاغ، وأصل بلدتها أشمون بمحافظة المنوفية.


وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت مباحث 6 أكتوبر من ضبط المتهم وخاله، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة انتقامًا لشرفهما، مدعين أن المجني عليها سيئة السمعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.