أخ وأم وعشيقها.. تفاصيل صادمة جديدة في قتل سيدة وأسرتها لطليقها بكرداسة

أخ وأم وعشيقها..
أخ وأم وعشيقها.. تفاصيل صادمة جديدة في قتل سيدة وأسرتها لطلي

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل جديدة في واقعة قتل عامل كرداسة على يد طليقته وأسرتها.

وأسفرت التحريات أن المجني عليه توجه لمنزل أسرة طليقته لمحاولة ردها لعصمته وإعادتها لمنزل الزوجية إلا أن خلافا نشب بينهم ما دفع شقيق طليقته تسديد عدة طعنات له.
وأشارت التحريات إلى أن طليقة المجني عليه ووالدتها وصديق الأم ساعدوا المتهم في التخلص من جثة الشاب بإلقائه في الشارع.


كانت نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في حل لغز العثور على جثة شاب مصاب بعدة طعنات وملقاة وسط الطريق بمدينة كرداسة حيث تبين أن طليقة المجني عليه وأسرتها وراء ارتكاب الجريمة لخلافات بينهم.


تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة بالطريق في كرداسة، انتقلت على الفور قوات أمن الجيزة وتبين من الفحص أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر مصاب بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد ومن خلال الفحص عدم وجود أية أوراق شخصية بحوزة الشاب.


شكل اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف هوية المجني عليه وهوية الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة.
وتولى فريق البحث برئاسة العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر والعقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر فحص كاميرات المراقبة بمحيط العثور على الجثة للتوصل إلى من تخلص منها، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة في الجيزة التي تولت التحقيق.

ونجحت التحريات في تحديد هوية المجني عليه وتبين انه توجد بينه وبين اسرة طليقته خلافات دفعتهم للتخلص منه حيث تم سدد شقيق طليقته له عدة طعنات له ومعاونته طليقته ووالدتها وشخص آخر ترتبط به بعلاقة غير شرعية في التخلص من جثته وسط الشارع، نجحت قوة أمنية برئاسة المقدم معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة في ضبط المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.