أتمنى الصيف ميخلصش.. جلسة تصوير جريئة لـ ميريهان حسين على الشاطئ بالأحمر | شاهد

أتمنى الصيف ميخلصش..
أتمنى الصيف ميخلصش.. جلسة تصوير جريئة لـ ميريهان حسين على ال

شاركت الفنانة ميريهان حسين، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مجموعة من الصور لها أثارت بها الجدل بين متابعيها، نظرًا لإطلالتها بشكل جريء في الصور التي التقطت لها أثناء العطلة الصيفية.

وظهرت «ميريهان» في الصور على الشاطئ وهي مرتدية «هوت شورت» و«بادي» على الرقبة، وعلقت على الصور قائلة: «أتمنى أن أعيش في صيف لا ينتهي».

وأثارت صور الفنانة ميريهان حسين تفاعلًا بين متابعيها في التعليقات: «أجمل واحدة من غير مجهود» «أنتي تايه ولا إيه» «إيه يا ميريهان مالك» «أنتي قمر يا ميريهان».


بالـ«فوشيا» جلسة تصوير لـ ميريهان حسين
وكانت الفنانة ميريهان حسين، شاركت قبل أيام قليلة متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وهي مرتدية فستان قصير، أثار تفاعلًا بين متابعيها، الذين أبدوا إعجابهم.

وظهرت «ميريهان» في الصور وهي مرتدية فستان من اللون «الفوشيا» قصير إلى أعلى الركبة، ذو أكمام مكشوفة، كما أنه لا يحمل أي نقوشات، وارتدت أيضًا مجموعة من الإكسسوارات مع وضع «المكياج» الذي اعتمد على الألوان الهادئة المناسبة لها، ولململت شعرها إلى الوراء.

وعلقت الفنانة ميريهان حسين على الصور: «إنهم ليسوا مخلصين لك، إنهم مخلصون لحاجتهم إليك، بمجرد أن تتغير حاجتهم، يتغير ولائهم أيضًا».