مشاهد لا تصدق..سيدة تعبد تمثالا لزوجها بعد وفاته بسبب حلم | فيديو

مشاهد لا تصدق..سيدة
مشاهد لا تصدق..سيدة تعبد تمثالا لزوجها بعد وفاته بسبب حلم |

قامت سيدة هندية فقدت زوجها في حادث سيارة مأساوي قبل سنوات ببناء معبد صغير تكريما له، وتعبد تمثالا من الرخام له.

بادمافاثي، وهي امرأة تعيش في منطقة براكاسام بولاية أندرا براديش، حظيت باهتمام كبير في بلدها الأم الهند بعد ورود أنباء عن قيامها ببناء معبد صغير تكريمًا لزوجها الراحل، مكتملًا بتمثال من الرخام الأبيض منحوت على شكله.

تدعي المرأة أن زوجها، جوروكولا أنكي ريدي، ظهر في أحلامها بعد وفاته بفترة وجيزة، في عام 2007، طالبًا منها بناء معبد له. كرمت تمنياته وظلت تتعبد هناك منذ ذلك الحين.

وبحسب ما ورد في موقع odditycentral، قالت بادمافاثي إنها نشأت وترى والدتها تعبد والدها وقررت أن تحذو حذوها بعد وفاة زوجها المفاجئة. حتى أنه تم تركيب تمثال نصفي مفصل له في المعبد.

أثار مقطع فيديو يظهر المرأة وهي تقوم بأداء البوجا لتمثال زوجها مؤخرًا، الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي الهندية. وأبدى البعض إعجابهم بحب المرأة الأبدي وتفانيها لزوجها الراحل. بينما سخر البعض الآخر من موقفها.

في عطلات نهاية الأسبوع والليالي مع اكتمال القمر، تقدم بادمافاثي صلوات خاصة وتوزع الطعام على السكان المحليين باسم زوجها. وانتشرت طقوس معبدها الفريد في المجتمع المحلي، والآن يأتي السكان المحليون إلى هناك للصلاة من أجل رفيقها من وقت لآخر.

ويعتبر موقف الزوجة الهندية فريدا من نوعه في الهند، بأن تقوم سيدة بتأسيس معبد وعبادة زوجها. باستثناء رجل هندي لديه تمثال بالحجم الطبيعي، شديد الواقعية لزوجته الراحلة، تم تثبيته في منزله، حتى يشعر هو وأطفاله أنها لا تزال معهم.

كان سرينيفاس جوبتا، رجل أعمال من كارناتاكا بالهند، قد فقد زوجته في حادث سيارة مأساوي قبل ثلاث سنوات. وأراد أن يكون شريك حياته حاضرًا مع أسرته بالمنزل، لذلك، قام بتصميم تمثال سيليكون بالحجم الطبيعي لها من صنع فنان محلي.

قال سرينيفاس جوبتا لموقع India.com: «إنه شعور رائع أن تكون زوجتي في منزلي مرة أخرى. حيث كان هذا منزل أحلامها». ويضيف: «استغرق الفنان شريدهار مورثي، من بنجالورو عامًا كاملًا لإعداد تمثال زوجتي. تم استخدام السيليكون للتمثال من أجل المتانة».