لغز جثة الدائري المذبوحة.. بنطلون رياضي ودبلة فضة

 لغز جثة الدائري
لغز جثة الدائري المذبوحة.. بنطلون رياضي ودبلة فضة

جثة على الطريق الدائري.. كشفتها دورية شرطة حيث تم العثور على جثة شاب مذبوحة وملقاة على يمين الطريق بالقرب من الحاجز الخرساني في اتجاه طريق الأوتوستراد.

المعاينة الأولية للجثة أثبتت أنها لشاب في العقد الثالث من عمره، مجهول الهوية وبدون أي متعلقات شخصية، وبها جرح ذبحي في الرقبة من الناحية اليمنى وكذلك بعض الإصابات الأخرى.

وأجرت فرق المباحث تحرياتها لكشف هوية الشاب، وتم مراجعة بلاغات التغييب بقسم المقطم ومديرية أمن القاهرة، حتى تقدم شاب لإجراء محضر في قسم المقطم مقدما صورا تحمل نفس مواصفات المجني عليه.
وتوصلت فرق المباحث لهوية الشاب، وتبين أنه يدعى ه ذ ع، وتم عرض الجثة على شقيقه الذي أكد أن الجثة خاصة به وأنه خرج للعمل على توك توك.

تحقيقات النيابة والمعاينة كشفت أن الشاب يرتدي تي شيرت وبنطال رياضي ملطخين بالدماء، وبيده اليسرى دبلة فضية اللون وذبح في الرقبة وإصابات باليدين ودماء متجلطة بمنطقة الأنف والفم.

وأمام جهات التحقيق، شهد شقيق المتوفى بأنه يعمل وشقيقه بالتناوب على توك توك وعقب عدم عودته في نهاية اليوم أبلغوا قسم الشرطة وقدموا صورا له، فأبلغتهم الشرطة بالعثور على جثة بذات المواصفات على الطريق الدائري.

واصطحبت الشرطة شقيق المجني عليه لمطالعة الجثمان وأكد أنه شقيقه، وأشار إلي أنه خرج من المنزل ليعمل على توك توك الا أنه لم يعود فقام شقيقه بإبلاغ الشرطة التي عثرت عليه قتيلا على الدائري.

وقرر شقيقه أنه المجني عليه لا توجد بينه وبين ثمة شخص أي خلافات شخصية، وقررت النيابة نقل الجثمان للمشرحة وإجراء تقرير الصفة التشريحية وصرحت بالدفن كما كلفت المباحث بإجراء التحريات حول الواقعة

شكلت الأجهزة الأمنية في القاهرة فريق بحث برئاسة اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، حيث استعانت فرق المباحث بالكاميرات على الطريق الدائري وكذلك التقنيات الحديثة.

ونجحت فرق المباحث في كشف لغز الجريمة، حيث تبين أن مرتكب الواقعة عامل مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية.

وتم استهدافه وضبطه، وضبط مركبة "التوك توك" المستولى عليه وتبين قيامه بتغيير معالم المركبة، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة وسرقة المركبة للعمل عليها، مضيفا أنه فى سبيل ذلك قام بتجهيز سلاح أبيض "كتر" وتوجه لمنطقة الهضبة الوسطى بدائرة القسم واستيقاف المجنى عليه بدعوى توصيله إلى إحدى المناطق بدائرة القسم وأثناء السير غافله وتعدى عليه بواسطة السلاح الأبيض محدثًا إصابته التى أودت بحياته.

أمكن التوصل إلى شاهد رؤيه شاهد المجنى عليه مُلقى بجوار المركبة وأخبره المتهم أن المجني عليه صدمته إحدى السيارات وقام بحمله وإدخاله للمركبة، ثم قام بإلقاء المجنى عليه بالطريق الدائري عقب ذلك، وتعرف الشاهد على المتهم تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.