مواقعة أنثى بغير رضاها.. تفاصيل مثيرة في الحكم بالمؤبد للمتهم بتزوير عقد زواج

مواقعة أنثى بغير
مواقعة أنثى بغير رضاها.. تفاصيل مثيرة في الحكم بالمؤبد للمته

قضت الدائرة 30 جنايات الجيزة والمنعقدة في مجمع محاكم جنوب القاهرة، زينهم، فى القضية رقم 6225 لسنة 2021 جنايات الطالبية وتحمل رقم 493 لسنة 2021 كلى جنوب الجيزة غيابيا على المتهم "احمد. م." بالسجن المؤبد، لإتهامه بتزوير عقد زواج على فتاة تدعى "ب.م." ومواقعة أنثى بغير رضاها.

وقال  أشرف عامر محامي الضحية إن هذه العقوبة هي الأشد ضمن العقوبات المقررة للجرائم التى وجهتها النيابة العامة للمتهم  بارتكابها فى حق المجنى عليها والتهم الواردة بأمر الإحالة هى مواقعة أنثى بغير رضاها والتزوير فى محرر رسمى (وثيقة عقد زواجه من المجنى عليها ) واستعمال محرر مزور وتقليد خاتم شعار الجمهورية والاشتراك مع آخر فى التداخل فى وظيفة عمومية.

و أضاف "عامر" أن الحكم صدر غيابيا وبالتالى يحق للمتهم التقدم بطلب لإعادة الإجراءات حال القبض عليه أو عن طريق وكيله الخاص، وفى هذه الحالة يقدم لمحكمة الجنايات مرة أخرى لإعادة محاكمته عن ذات التهم.

البداية كانت عندما تعرفت “ب.م.” على "أحمد. م." أثناء قيادتها سيارتها التي تعمل عليها كسائق في إحدي الشركات فعرض عليها الزواج، ويوم العرس احضر المأذون وتم عقد القران  وعاش الإثنين تحت سقف واحد لمدة عام، وفجأة اكتشفت الزوجة صدمة عمرها.

اكتشفت أن قسيمة الزواج مزورة، وأن المأذون الذي قام بكتب العقد مزيف، واكتشفت انها بطلة أسوأ عملية نصب باسم الزواج، وأن الرجل الذي تعيش معه خدعها طوال تلك الفترة حد وصفها.

وأضافت أنها تزوجت في 2019 وجاء الزوج بمأذون مزيف واثنين من أصدقائه للشهادة علي العقد، والاجراءات التي حدثت كانت من الظاهر أنها سليمة وتم طلب البطاقات وعقد القران والقسيمة وما إلى ذلك.

وتابعت الضحية: دبت المشاكل بيني وبينه بعد شهور قليلة وقمت برفع دعوى نفقة أمام محكمة الأسرة لأجد أن عقد القران غير موجود أصلا وغير مقيد، ومن هنا كانت الصدمة الكبيرة وما تعرضت له من نصب في زواجي ونصب عليا في أموالي، ولا توجد أصل للوثيقة في محكمة الأسرة.