مفاجأة..رحيل مروان محسن عن الأهلي وهذه وجهته المقبلة

مفاجأة.رحيل مروان
مفاجأة.رحيل مروان محسن عن الأهلي وهذه وجهة المقبلة

اقترب مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي وذلك بناء على قرار من المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر بسبب تراجع مستواه الفني بشكل كبير خلال منافسات الموسم الحالي.

مروان يرفض الإعارة
وكان مروان محسن قد رفض طلب مسؤولي القلعة الحمراء بأن تتم إعارته خلال منافسات الموسم القادم حتى يستعيد مستواه الفني ويعود مجددا إلى القلعة الحمراء بعد انتهاء فترة الإعارة وطلب الرحيل بشكل نهائي عن النادي الأهلي رافضا الدخول في أي صفقة تبادلية.

وهناك عدة أندية أبدت رغبتها في ضم مروان محسن بعدما اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء لعل أبرزها الجونة وناديه السابق الإسماعيلى وفاركو الصاعد حديثا إلى الدورى الممتاز الذي يعد الأقرب للانضمام إليه نظرا لتوافر فرصته بشكل أساسي مع الفريق الذي سوف يلعب لأول مرة في تاريخه ببطولة الدوري العام بداية من منافسات الموسم المقبل.


الأهلي والجونة
من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الجونة ضمن منافسات الجولة ال33 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موعد مباراة الأهلي والجونة
وتقام مباراة الاهلى والجونة في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد خالد بشارة بالجونة ضمن منافسات الجولة ال33 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة
وتذاع مباراة الأهلي والجونة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.