تصدرت التريند 3 مرات خلال عام.. من هي خطيبة أحمد سعد ؟| شاهد

تصدرت التريند 3 مرات
تصدرت التريند 3 مرات خلال عام.. من هي خطيبة أحمد سعد ؟

تصدر اسم المطرب أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني، محركات البحث على جوجل، وذلك بعد إعلان خطبتهما رسميًا، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلًا: "النهاردة عيد ميلادي وخطوبتي.. عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ.. عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي.. حد فهم قصدي إيه؟".


لم تكن تلك المرة الأولى التي يرتبط فيها اسمي أحمد سعد وعلياء بسيوني، فقد سبق ذلك في أوائل نوفمبر من العام الماضي، أن ترددت أنباء حول انفصال الفنان أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني بعدما حذف سعد صورهما سويا وألغى متابعتها ولكن عاد سعد لينفي ما تم تداوله حول انفصاله ووجود خلافات بينهما مشيرا إلى أنهما حذفا الصور لأنهما قررا أن تكون حياتهما خاصة بهم وغير متاحة للجميع.

علياء بسيوني خطيبة أحمد سعد
وبعد قرابة الـ 7 أشهر تصدر أحمد سعد وعلياء بسيوني، التريند مرة ثانية، بعدما أعلنا انفصالهما بعد أقل من عام من الخطوبة، حيث ارتبط أحمد سعد بعلياء في أغسطس 2020 في يوم عيد ميلاده، كما احتفل بخطبته في جو أسري حضره عائلة العروسين ومنهم شقيقه عمرو سعد.
وكان ذكر تقرير لبرنامج "et بالعربي"، أن الفنان أحمد سعد لم يرغب في الإفصاح عن سبب الانفصال، في حين أشار بعض المقربون من المطرب إلى أن الانفصال تم مع بداية شهر يونيو 2021، إثر خلاف وقع بينهما.

خطيبة أحمد سعد 
وكان أحمد سعد، قال في تصريحات سابقة إن خطيبته علياء بسيوني أثرت في حياته وغيرتها للأفضل كما أنها لعبت دورا كبيرا في تنظيم حياته التي يعتبرها عشوائية وغير منظمة.
وبعدما أعلن أحمد سعد خطبته رسميًا من علياء بسيوني، تسابق رواد ونشطاء السوشيال ميديا في معرفة من هي علياء بسيوني خطيبة أحمد سعد.


علياء بسيوني
- اسمها علياء عثمان بسيوني.

- تعمل في مجال الأزياء وتمتلك معرضًا بأحد المناطق الراقية في القاهرة.

- تعيش علياء في منطقة هليوبوليس بمصر الجديدة.

- تحرص العديد من الفنانات والإعلاميات على ارتداء قطع ملابس من متجرها الشهير.

- ظهرت مع المطرب أحمد سعد في أكثر من مناسبة من بينها عيد ميلادها، وفي أحد الفيديوهات التي يغني فيها.

- وصفت علياء بسيوني أحمد سعد بأن دمه خفيف ويتمتع بكاريزما عالية.

- تقول علياء بسيوني عنه "سي السيد" وصاحب الرأي الأول والأخير.

- قالت علياء بسيوني عن أحمد سعد "مختلف عن أي فنان آخر، يستيقظ مبكرا ويذهب إلى "الجيم".

- تؤكد دائما إنها لن تتنازل عن أحمد سعد.

 

408
408
407
407
405 (1)
405 (1)
404
404