يطالب الجماهير بالدعاء لزوجته.. نجاة نجم الزمالك من حادث سير

يطالب الجماهير بالدعاء
يطالب الجماهير بالدعاء لزوجته.. نجاة نجم الزمالك من حادث سير

كشف أحمد عيد عبد الملك لاعب نادى الزمالك السابق، والمدير الفني الحالي لفريق الشمس، عن تعرضه  لحادث سير هو وزوجته من خلال نشر تدوينة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”.

أحمد عيد عبدالملك يتعرض لحادث سير
وكتب أحمد عيد عبر صفحته علي موقع “ فيس بوك”: “امبارح عملت حادثة وشوفت الموت بعيني أنا وزوجتي وربنا نجانا الحمد الله، ربنا كريم ورؤوف بينا، وأي حاجة تاني تيجي في الفلوس والحديد في داهية”.

أحمد عيد يطلب الدعاء لزوجته
وأوضح  "إن بناتي وزوجتي يبقوا حواليا ومعايا دي بالدنيا وما فيها وطبعا راضي بقضاء ربنا وقدره والحمد الله علي كل شئ.. ودعواتكم لزوجتي ربنا يشفيها ويخفف عنها".

 

وكان أحمد عيد عبدالملك المدير الفني الحالي لفريق الكرة بنادي الشمس استقر علي بدء  ثورة التصحيح داخل الفريق الاول بالشمس للتجهيز للموسم الجديد.


دعم مجلس إدارة الشمس

ويحظى أحمد عيد عبدالملك بدعم كامل من مجلس إدارة الشمس برئاسة الدكتور أسامة أبوزيد ولجنة الكرة التى تضم المستشار محسن عبدالقادر أمين الصندوق وأسامة صلاح عضو المجلس والمحاسب تامر على المدير التنفيذي للنادي للمنافسة بقوة الموسم المقبل والتأهل للدوري الممتاز ب.

وقرر أحمد عيد عبدالملك الاستغناء عن ١٩ لاعبا من الذين خاضوا الموسم المنتهى والذين لم يختارهم حيث تولى المسئولية مع بداية الدور الثانى على أن يتعاقد مع ١٢ لاعبا من المتميزين.

ويخطط أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر والزمالك وحرس الحدود السابق لقيادة الشمس للعودة للأضواء خلال المواسم القليلة القادمة خاصة فى ظل الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها النادى الذى سبق له اللعب فى دورى الأضواء والشهرة.

ويضم الجهاز الفنى المعاون لأحمد عيد عبدالملك كلا من رفيقه فى حرس الحدود عبدالسلام نجاح مدربا عاما ومحمد بدر مدربا وأحمد مصطفى مدربا لحراس المرمى والجهاز الادارى يضم الثنائي محمد ماهر وأحمد عماد.

نادي الشمس 
ويشارك نادي الشمس في مجموعة القاهرة في دوري القسم الثالث لكرة القدم، ونجح نادي بنها في حجز تذكرة التأهل عن المجموعة السادسة لدوري القسم الثاني في الموسم المنقضي بعد منافسة قوية مع العبور والغابة حتي الجولات الأخيرة.