ممنوحة له من مقلب قمامة تحت السلم.. رد قوي من يوسف زيدان عن دكتوراه محمد رمضان| شاهد

ممنوحة له من مقلب
ممنوحة له من مقلب قمامة تحت السلم.. رد قوي من يوسف زيدان عن

شن الأديب يوسف زيدان هجومًا حادًا علي الفنان محمد رمضان، بعد إعلان رمضان  حصوله على درجة الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي من إحدى الجهات اللبنانية المغمورة، بالإضافة إلى حصوله علي لقب سفير الشباب العربي من مركز ثقافي ألماني.


دكتوراه من مقلب قمامة
وقال يوسف زيدان عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك: «ليس من عادتي ولا ديدني، التعليق على السخائف وعِرر الأمور التي صار واقعنا يزخر بها، من غير حياءٍ ولا خجل.. لكن فداحة الحال أمست مريرة ويصعب السكوت عليها».


وأضاف زيدان: «سيل من الأخبار عن دكتوراه فخرية لممثل الفجاجة، ممنوحة إليه من مقلب قمامة بيروتي، إدارته تحت سلم بيت متهدم، ومموّه عليها بصورة لعلم دولة محترمة مثل ألمانيا».

 

واختتم يوسف زيدان بالقول: «هذا وأيم الله كثير، وخطير، ويجب أن يُوقف نزيفه في بلادنا».

يشار إلي أن  الفنان محمد رمضان تصدر مؤشرات بحث جوجل عربيًا ومختلف تريندات السوشيال ميديا، وذلك عقب إعلانه حصوله على لقب "سفير الشباب العربي" والدكتوراه الفخرية في الأداء الغنائي والتمثيلي، وتم تكريمه في حفل كبير ببيروت، معربًا عن سعادته باللقب الجديد.
تكريم محمد رمضان

وكتب رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:" شكرًا معالي وزير الثقافة اللبناني ونقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي وشكرًا المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي".
الفنان محمد رمضان
وكان الفنان محمد رمضان، سافر صباح أمس إلى بيروت، مصطحبًا معه نجله الصغير علي، وشارك جمهوره ببعض الصور أثناء وصوله إلى لبنان.

ونشر محمد رمضان فيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: لحظة وصولي لبلدي التاني بيروت.

 

وسبق، أن أحيا الفنان محمد رمضان حفلًا غنائيًا في بورتو جولف مارينا بالساحل الشمالي حيث شهدت الحفل حضورًا جماهيرًا غير مسبوق، ورفع محمد رمضان شعار كامل العدد بسبب ضخامة أعداد الجماهير.

 

وقدم محمد رمضان خلال الحفل مجموعة الفقرات المبهرة إضافة إلى وجود فقرة للاستعراضات باستخدام الألعاب النارية، ودخل رمضان المسرح بسيارة لامبورجيني سوداء مطلية باللون الذهبي، مكتوبًا على الجزء الأمامي منها «نمبر وان»، وكانت هي الأغنية الافتتاحية للمسرح.

وبشكل شبه نهائي استقر الفنان محمد رمضان على سيناريو مسلسله الجديد، والذي من المقرر أن يتم تقديمه خلال موسم رمضان 2022، ولكن حتى الآن لم تتم الموافقة بشكل نهائي على سيناريو العمل.