إصابة والد العريس.. لحظة السطو المسلح على قاعة زفاف لسرقة نقوط عرس| شاهد

إصابة والد العريس..
إصابة والد العريس.. لحظة السطو المسلح بقاعة زفاف لسرقة نقوط

نشرت شبكة روسيا اليوم مقطع فيديو على صفحتها بموقع التواصل تويتر يرصد لحظة تعرض قاعة زفاف لـ السطو المسلح من أجل  سرقة نقوط عرس، ما أسفر عن إصابة والد العريس، ولم تذكر روسيا اليوم أين وقعت تلك الحادثة.

حادثة مأساوية
وكانت وقعت حادثة مأساوية هزت محافظة الأنبار العراقية، حيث لقي ”عريس“ مصرعه، إثر إطلاق نار عشوائي، أثناء حفل زفافه، فيما تحول العرس إلى رعب وهلع.


رشاش
وفي تفاصيل الواقعة، قال أحد ذوي العريس، إن ”عرس الشاب أحمد كوان، بدأ، في أجواء احتفالية جميلة، وبحضور مناسب للأوضاع الحالية، وتفشي وباء كورونا، لكننا تفاجأنا عندما دخل العريس إلى منزله، وإذ بابن عمه يحمل رشاشا نوع (برنو)، حيث بدأ يطلق النار“.


أضاف أحمد العبيدي، وهو قريب للعريس  “ أن ”ذوي العريس شعروا بالحرج، وتحسسوا قدوم شيء غير مريح، وهو ما حصل بالفعل، إذ بعد عدة إطلاقات، صاح العريس، فلما نظروا إليه، فإذا هو مضرج بالدماء، حيث ارتدّت إحدى الرصاصات من السقف الكونكريت، إلى رأسه، ليُنقل سريعا إلى المستشفى، في حالة من الرعب والهلع“.
ولفت إلى أن ”الأطباء حاولوا إسعافه، لكن دون جدوى ليفارق الحياة“.
بدورها، أوضحت شرطة محافظة الأنبار تفاصيل الحادثة، وأكدت أن الجاني هرب من العرس، فيما تجري عملية للبحث عنه.
إطلاق عيار ناري
وقالت الشرطة في بيان، إنه ”بناء على ما تناقلته وتداولته مواقع التواصل الاجتماعي حول حادثة مقتل الشاب (أحمد كوان خشان حمد) خلال حفل زفافه، نود إعلامكم بحصول حادث إطلاق عيار ناري واحد من بندقية نوع برنو من قبل الجاني ابن عم الشاب المتوفى وهو (ثابت دويح خشان حمد) في سقف البيت وارتداد تلك الرصاصة التي أصابت المجني عليه في منطقة الرأس“.


وأضاف البيان أنه ”على الفور تم تشكيل قوة من مراكز الشرطة وأفواج الطوارئ والتوجه إلى المكان المقصود وجمع كل ما له مساس بالحادث وضبط البندقية نوع برنو وظرف فارغ واحد، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، لكنه فارق الحياة نتيجة الإصابة التي تعرض لها خلال هذا الحادث“.
الجاني الهارب
وتابع أن ”الجاني قد لاذ بالفرار وما زال البحث جاريا عنه من أجل إلقاء القبض عليه وتوقيفه وفق المادة ٤١١ ق.ع وفق قرار قاضي التحقيق المختص“.