بكاء هيستيري للأم وهذا ما قالته في التحقيقات..مفاجأة بشأن السيارة المستخدمة لخطف طفل المحلة

بكاء هيستيري للأم
بكاء هيستيري للأم وهذا ما قالته في التحقيقات..مفاجأة بشأن ال

قال مسئول أمني أن السيارة التى استخدمت فى خطف طفل بمدينة المحله بـ الغربية  مبلغ بسرقتها من مدينة المنصوره مشيرا ان أجهزة الأمن تواصل تحرياتها لكشف غموض الحادث فى اقرب وقت.

وكانت الأجهزة الأمنية قد عثرت مساء الأحد على السيارة المستخدمة فى الحادث متفحمة على طريق بحر سجين الكوم بمركز قطور، كما تبين أن اللوحات المعدنية مبلغ بفقدها من مالكها فى 16 أغسطس الجارى بدائرة قسم ثان المنصورة.

كان أحد  المحلات على طريق الدائري بطريق "المحلة _ المنصورة " بنطاق محافظة الغربية واقعة اختطاف طفل في العقد الأول من عمره من جهه مجهولين استخدموا سيارة ملاكي لارتكاب الجريمة وفروا هاربين وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين وإعادة الطفل لأسرته.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فس بوك عبر صفحات وجروبات محلاوية صور ومقطع فيديو للإرتكاب واقعة خطف طفل من أحضان والدته أثناء وقوفها بمحل بقالة بنطاق مدينة المحلة.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ إلي العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة من المدعو أحمد البحيري باختطاف نجله زياد ٨ سنوات من أحضان والدته علي أيدي مجهولين ملثمين والفرار هاربين بنطاق الطريق الدائري "المحلة _ المنصورة".
وانتقل الرائد محمد عمار رئيس مباحث قسم ثان المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية دورها بالانتقال إلى مكان واقعة خطف الطفل.

من جانبه أعطي المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته العاجلة إلي رئيس نيابة ثان المحلة بفتح باب التحقيق العاجل في واقعة اختطاف الطفل "زياد" الذي عمره لم يتجاوز 8 سنوات مطالبا بتفريغ كاميرات مراقبة وسماع أقوال شهود عيان.

كما شدد المحامي العام علي انتداب خبراء من الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث ورفع بصمات أصابع المتهمين الملثمين وكلفت ضباط مباحث بسرعه ضبط الجناة الهاربين.

وقالت والدة الطفل المختطف خلال تحقيقات النيابة وهي تنهار في البكاء "ربنا يصبرنا يارب ويرجعك.. مش هقدر أعيش من غيرك".. كلمات معبره عن  ألمها وحزنها على فقدانه، الأم المكلومة دخلت في حاله انهيار وبكاء مستمر، مشيرة إلى أن السيارة وقفت فجأة أمام المحل الخاص بها، وبداخلها 4 أشخاص، خرج أحدهم وكان ملثما ليخطف طفلها الصغير أمام عينيها لتقف عاجزة أمام المشهد الأليم.

وتابعت الأم المكلومة “لله الأمر من قبل ومن بعد.. خطفوا ابني من بين إيديا وأبوه كان نايم في البيت وفروا هاربين في لمح البصر".. هكذا وصفت الأم ما حدث معها من قبل الخارجين عن القانون داخل المحل الخاص بها، مضيفة وهي في حالة بكاء هستيري: ":ربنا ينتقم من الظلمة".

وكان 3 رجال مدججين بالسلاح، يستقلون سيارة تقف فجأة أمام أحد المحلات، ليخرج منها رجل ملثم يختطف طفلا من بين أحضان أمه، التي دوت صرخاتها سماء المنطقة، مهرولة خلفهم تحاول باستماتة إنقاذ ابنها ذات الـ 8 سنوات، قبل أن تسقط على الأرض مغشيا عليها من هول الواقعة، وفر المتهمون هاربين.

حالة من الرعب والذعر سيطرت على قاطني المنطقة الهادئة، سرعان ما انتقلت  إلى الملايين من رواد "السوشيال ميديا" بعد توثيق واقعة الاختطاف الأليمة بمقطع فيديو تم تفريغه من إحدى كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الحادث.

وقال جد الطفل زياد المختطف في مدينة المحلة: “كل الأجهزة الأمنية متعاونة للضبط المتهمين الهاربين وجارٍ تحديد السيارة مرتكبة الواقعة “، مناشدا الرئيس عبد الفتاح السيسي: ”انت أب لكل المصريين يا ريس، عاوزين نرجع زياد وناخد حقه من المجرمين، وبنطالب وزارة الداخلية بسرعة القبض علي الجناة وإعادته سالما لأحضان الأسرة".

وطالب جد الطفل "زياد" الجهات الأمنية ببذل مزيد من الجهد لضبط المجرمين ومحاسبة مرتكبي الواقعة، مختتما حديثه: "حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي يحاول يؤذينا بجد وأملنا في ربنا كبير".

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث والتي أمرت بتفريغ كاميرات مراقبه وسرعة ضبط الجناة مرتكبي الحادث الهاربين.