بالأسماء.. مجزرة في الأهلي بعد خسارة الدوري

بالأسماء.. مجزرة
بالأسماء.. مجزرة في الأهلي بعد خسارة الدوري

نجحت إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى فى التعاقد مع أربعة لاعبين وهم كريم فؤاد ظهير أيمن فريق نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم فريق سموحة السكندرى إلى جانب الثنائي الأفريقي الموزمبيقى لويس ميكيسونى لاعب فريق سيمبا التنزاني والجنوب أفريقي بيرسى تاو لاعب فريق برايتون الإنجليزي مع عودة الثنائى المعار عمار حمدى وأحمد عبد القادر.

وتعاقد النادى الأهلى مع الثنائي بيرسى تاو ولويس ميكيسونى يهدد استمرار طاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم كهربا داخل صفوف الفريق الأحمر بالموسم المقبل وذلك في ظل الاعتماد على الثنائي الجديد بشكل أساسي مع بداية الموسم إلى جانب تذبل مستوى طاهر وكهربا مع الأهلى خلال منافسات الموسم الحالي.

وهناك اتجاه داخل الجهاز الفني للنادي الأهلى لإعارة الثنائى أو إعارة أحدهم خاصة بعد عودة عمار حمدى إلى صفوف الفريق الأحمر عقب قطع إعارته مع نادي الاتحاد السكندري بعد انتهاء مسابقة الدوري الممتاز.

ويوجد انقسام بالقلعة الحمراء حول مسألة استمرار وليد سليمان جناح الفريق الأحمر أو الاستغناء عنه بنهاية الموسم الجاري وذلك بعدما أقترب من أكمل عامه الـ37 إلى جانب كثرة إصاباته التي جعلته يبتعد عن المشاركة مع الفريق طوال فترات الموسم، ويوجد رأى آخر يؤيد فكرة استمراره مع الفريق حتى نهاية عقده بنهاية منافسات الموسم القادم وذلك كنوع من أنواع التكريم للاعب وتاريخه الكبير مع القلعة الحمراء الممتد على مدار عشر سنوات وبالتحديد منذ التعاقد معه في شهر يونيو من العام 2011 قادما من صفوف فريق إنبي.

وتم الاستقرار على رحيل مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر، وذلك بعد التعاقد مع المهاجم حسام حسن  لتدعيم خط هجوم القلعة الحمراء بعدما فشل مروان محسن فى استعادة مستواه الفني الذي تراجع بشكل ملحوظ للغاية خلال الفترة الأخيرة الماضية.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة القادمة رحيل مروان محسن الى أحد أندية فاركو أو الجونة أو الاتحاد السكندري المهتمين بضم المهاجم الدولي صاحب الـ32 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واقترب سعد سمير مدافع الفريق الأحمر من الرحيل عن القلعة الحمراء في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق بشكل أساسي نظرا لاعتماد موسيمانى على رباعى خط الدفاع بدر بانون وأيمن أشرف ورامى ربيعة وياسر إبراهيم إلى جانب العائد من الأصالة محمود متولي الذي يعمل الجهاز الفني للنادي الأهلي على تجهيزه فنيا وبدنيا خلال منافسات الموسم القادم لاعتماده عليه بشكل كبير.

واقترب سعد سمير من الانضمام إلى نادى فاركو مع بداية منافسات الموسم القادم، وذلك بعدما أبدى النادي الصاعد حديثا إلى الدورى الممتاز اهتمامه بضم المدافع الدولي صاحب الـ 32 عاما بالميركاتو الصيفى الحالي.