موثق الأيدي ومكمم..تفاصيل مثيرة في العثور على طفل المحلة المختطف داخل منزل مهجور

موثق الأيدي ومكمم..تفاصيل
موثق الأيدي ومكمم..تفاصيل مثيرة في العثور على طفل المحلة الم

عثرت الجهات الأمنية بالغربية على الطفل زياد أحمد البحيري المقيم بمدينة المحلة داخل منزل مهجور في قرية السجاعية مركز المحلة الكبرى والذى قد تم خطفه في وضح النهار على أيدي ملثمين مجهولين يستقلون سيارة ملاكى بالطريق الدائرى بالمحلة الكبرى من أحضان والدته وعرضوها للسحل أرضا لعدة أمتار أثناء منعها اختطاف طفلها.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية من المدعو أحمد البحيري باختطاف نجله «زياد» 8 سنوات من أحضان والدته على أيدي مجهولين ملثمين والفرار هاربين بنطاق الطريق الدائري «المحلة _ المنصورة».

انتقل فريق بحث جنائي قاده المقدم إيهاب محمد وكيل فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة والرائد محمد عمار رئيس مباحث قسم ثان المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان واقعة خطف الطفل.

وكشف شهود عيان قيام اثنان ملثمين بخطف الطفل تحت تهديد الأسلحة البيضاء داخل سيارة ملاكي والهرب به.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث والتي أمرت بتفريغ كاميرات مراقبه وسرعة ضبط الجناة مرتكبي الحادث الهاربين.

من ناحية أخرى كشف مسئول أمني بمديرية أمن الغربية مساء أمس الأحد، أن ضباط مباحث الجنائية تمكنت من تحديد هوية مالكي السيارة الخاصة في واقعة اختطاف طفل في المحلة على أيدي مجهولين.

ومن جانبه ناشد محمود البحيري عم الطفل زياد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ووزارة الداخلية بسرعة عودة الطفل سالما وضبط المتهمين بارتكاب واقعة الخطف وتسليمهم إلى العدالة والقضاء للقصاص.

وتعجب عم الشاب بقوله «كيف تأمن علي أبنائنا في ظل ارتكاب واقعة الخطف نهارا في ظل تواجد الناس واستمرار حركة الطريق الدائري بمحيط منزل أسرة الطفل بمدخل طريق قرية الدواخلية».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عبر صفحات وجروبات محلاوية صورا ومقطع فيديو لواقعة خطف طفل من أحضان والدته أثناء وقوفها بمحل بقالة بنطاق مدينة المحلة.