دفع غرامة إجبارية.. تصرف غريب من عروسين مع ضيوف حفل زفافهما

دفع غرامة إجبارية..
دفع غرامة إجبارية.. تصرف غريب من عروسين مع ضيوف حفل زفافهما

واقعة مثيرة للجدل، أثارها عروسان من مدينة شيكاغو الأمريكية، بعدما أجبروا ضيفوهم، الذين تخلفوا عن حضور حفل زفافهما في اللحظات الأخيرة، بدفع 240 دولار لكل فرد.

وانتشرت الفاتورة، التي أرسلوها لضيوفهم، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبحسب الفاتورة المتداولة، فإنها تفرض رسوما قدرها 240 دولارا، على كل الضيوف الذين لم يحضروا حفل الزفاف، الذي أقيم في جامايكا، بحسب صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية.

ويقول نص الفاتورة: «تم إرسال هذه الفاتورة إليك، لأنك أكدت (المقعد/ المقاعد)، في حفل الزفاف أثناء الحصر النهائي للمدعوين. كما أن المبلغ المذكور في الفاتورة هو تكلفة المقاعد الفردية، الخاصة بك. نظرا لأنك لم تتصل بنا، أو تعطينا إشعارا مناسبا، بأنك لن تكون حاضرا. فهذا المبلغ هو ما تدين به لنا، لدفع ثمن (مقعدك/ مقاعدك) مقدما».

وكان العريس، قد شارك في البداية، صورة من الفاتورة، المثيرة للجدل، عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، وبرر إجراءه العجيب بأنه «ليس شخصا تافها، وأكد أنه سيتم سداد هذه الفواتير».

وأضاف قائلًا: «هذا الموقف اتخذناه بعيدًا عن فكرة تجميع المال، بقدر ما يتعلق بمبدأ تم الاتفاق عليه مع الضيف مسبقًا، بأنهم أكدوا حضورهم إلى حفل الزفاف، وقد تم تنبيهم لأكثر من مرة، إذا لم يحضروا حفل الزفاف، يخبرونا بذلك، خاصة إننا دفعنا مبالغ إضافية لكل فرد».