لن تتخيلها..مفاجآت وتفاصيل صادمة في أقوال طفل المحلة المختطف

لن تتخيلها..مفاجآت
لن تتخيلها..مفاجآت وتفاصيل صادمة في أقوال طفل المحلة المختطف

أدلى الطفل زياد البحيري والذي تم اختطافه على أيدي ملثمين من محل والده بطريق المحلة الكبرى المنصورة، الثلاثاء، بأقواله أمام النيابة وذلك عقب عودته لمنزله بالمحلة الكبرى. 

وقال زياد" فوجئت بـ 3 أشخاص ملثمين شدوني وحطوني في سيارة، ومعاهم طبنجة وقالولي متعملش صوت علشان ما نقتلكش، وغموا عيني، وبعدين مشيوا شوية على الطريق ونقلوني في سيارة تانية.

وتابع الطفل زياد: سمعت المتهمين يقولون إن عمك " حمادة" هو اللي عمل الغلط وخطط لخطفك، وبعدين نقلوني لبيت وواحد فيه بيبات معايا فيه، وبيجبولي الأكل، وقالولي مش هنروحك إلا لما أبوك يجيب فلوس " 2 مليون جنيه".

وأضاف زياد: لحظة تحرير الشرطة ليه مسكت الراجل اللي كان بيبات معايا، أنا حاسس إني بحلم". 
العثور على الطفل زياد أحمد البحيري

نجحت الأجهزة الأمنية بالغربية، في العثور على الطفل زياد أحمد البحيري والمختطف على أيدي ملثمين من داخل محل تجاري بطريق الدائري "المحلة الكبرى- المنصورة".

وتلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية،  إخطارا من اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة من المدعو أحمد البحيري باختطاف نجله زياد ٨ سنوات من أحضان والدته على أيدي مجهولين ملثمين والفرار هاربين بنطاق الطريق الدائري “المحلة - المنصورة.

وانتقل الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم ثالث المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية دورها بالانتقال إلى مكان واقعة خطف الطفل، وأفاد شهود عيان قيام اثنين ملثمين بخطف الطفل تحت تهديد الأسلحة البيضاء داخل سيارة ملاكي والهرب.

وسادت حالة من الفرحة بين أسرة الطفل بعد عودته لاحضانهم سالما والقاء القبض على الجناة. شهدت بالأمس مدينة المحلة الكبري في محافظة الغربية حالة من الاستياء والغضب الشديدين على الأهالي عقب خطف الطفل زياد أحمد البحيري والذى يبلغ من العمر 8 سنوات في وضح النهار علي أيدي ملثمين مجهولين يستقلون سيارة ملاكي بالطريق الدائرى بالمحلة الكبرى يقومون بالقوة بخطف زياد من أحضان والدته وعرضوها للسحل أرضا لعدة أمتار أثناء منعها اختطاف طفلها من جانب مجهولين مسلحين بلاغ تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية من المدعو أحمد البحيري باختطاف نجله «زياد» 8 سنوات من أحضان والدته على أيدي مجهولين ملثمين والفرار هاربين بنطاق الطريق الدائري «المحلة-المنصورة».

انتقل فريق بحث جنائي قاده المقدم إيهاب محمد وكيل فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلةوالرائد محمد عمار رئيس مباحث قسم ثان المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان واقعة خطف الطفل.

وكشف شهود عيان قيام اثنان ملثمين بخطف الطفل تحت تهديد الأسلحة البيضاء داخل سيارة ملاكي والهرب وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث والتي أمرت بتفريغ كاميرات مراقبه وسرعة ضبط الجناة مرتكبي الحادث الهاربين. 

من ناحية أخرى كشف مسئول أمني بمديرية أمن الغربية مساء الأحد، أن ضباط مباحث الجنائية تمكنت من تحديد هوية مالكي السيارة الخاصة في واقعة اختطاف طفل في المحلة على أيدي مجهولين. خال الطفل «حسبنا الله ونعم الوكيل إن شاء الله زياد هيرجعلنا سالم يارب العالمين»، بتلك الكلمات أعرب الشاب «محمد» خال الطفل المخطوف «زياد»، لافتا بقوله «جده وجدته وأنا وأخواتي هرولنا إلى منزل الأسرة وفرغنا الكاميرات وشوفنا فيديو متداول عن الواقعة وربنا ينتقم من الظلمة».

ومن جانبه ناشد محمود البحيري عم الطفل زياد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ووزارة الداخلية بسرعة عودة الطفل سالما وضبط المتهمين بارتكاب واقعة الخطف وتسليمهم إلى العدالة والقضاء للقصاص.

وتعجب عم الشاب بقوله «كيف نأمن على أبنائنا في ظل ارتكاب واقعة الخطف نهارا في ظل تواجد الناس واستمرار حركة الطريق الدائري بمحيط منزل أسرة الطفل بمدخل طريق قرية الدواخلية».