ليس الأجر المادي.. سر تأجيل محمد رمضان حفله الثاني بالعلمين| شاهد

ليس الأجر المادي..
ليس الأجر المادي.. سر تأجيل محمد رمضان حفله الثاني بالعلمين

أعلن الفنان محمد رمضان سبب إلغاء حفله الثاني الذي كان مقرر إقامته في الساحل الشمالي الأسبوع المقبل، في فيديو نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلا:" أعتذر لجمهوري الغالي عن إلغاء حفلة الخميس القادم بمدينة العلمين الجديدة.. السبب ليس أجري المادي كما ترددت الإشاعات.. السبب أمنيا لأن مساحة مكان الحفلة لا تستوعب جمهوري".

وأوضح محمد رمضان في الفيديو:" إدارة المدينة أبلغوني إن شعبيتي لا تسمح بإقامة الحفل في مكان يستوعب فقط 3000 شخص"، موجها الشكر لهم على رؤيتهم الأمنية التي تفوقه بكثير بحسب وصفه.

ووعد محمد رمضان جمهوره بلقاء آخر في مكان أكبر وفي ظروف أحسن مختتما الفيديو بمقولته الدائمة:" ثقة في الله نجاح".
حفل محمد رمضان
وأثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل بعد حذف إعلان حفله الذى كان من المقرر أن يقام فى العلمين الجديدة بالساحل الشمالى.

وفجر قرار محمد رمضان بحذف الإعلان عن الحفل الكثير من الأقاويل حول إقامة الحفل من عدمه.

وجاء قرار حذف الإعلان عن الحفل من جانب محمد رمضان بعد أيام قليلة من حالة الهجوم التى تعرض لها بعد إعلان حصوله على الدكتوراه.

وشن الفنان اللبناني باسم مغنية هجوما عنيفا على الفنان محمد رمضان،  بعد تصريح الأخير أنه لم تولد بعد الفنانة اللبنانية التي تشاركه في ديو، من خلال حسابه على فيسبوك.

وكتب باسم:"(ماخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا) هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوبا في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته، يتكلم بثقة وكأنه "الأسطورة" عبد الحليم حافظ مع أن عبد الحليم (حلم الأجيال) لم يقلها يوما".

وأضاف:أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك لكن خذ بعين الإعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك الموهبة وحدها لا تكفي.. تواضع".

وأنهى حديثه قائلا"ملاحظة: تحية إلى بلدي الثاني جمهورية مصر العربية(أحبك)".