وفاة شاب قبل ساعات من فرحه.. وعروسه تحضر جنازته بفستان الفرح: «أحبك دائما»

وفاة شاب قبل ساعات
وفاة شاب قبل ساعات من فرحه.. وعروسه تحضر جنازته بفستان الفرح

كأي شاب ينتظر يوم زفافه ليجتمع مع من أحبها وتكون زوجته ورفيقة كفاحه، ينظر إلي ساعته بترقب يعد الدقائق انتظارًا لأجمل لحظة، دون أن يعلم أنه سيفارق الحياة فجأة قبل أن يودع حتى أهله.

ترك خلفه حزنا كبيرا
مايلز هارتي الشهير بـ«مايلي»، شاب يبلغ من العمر 20 عامًا، كان من المنتظر أن يقام حفل زفافه في مدينة «ليمريك» الأيرلندية الأسبوع الماضي، إلا أنه في يوم زفافه نحو الساعة الواحدة صباحًا كان يجلس في المقعد الأمامي من السيارة أثناء سيرها على طريق «Rathkeale»، عندما اصطدمت بعمود بشكل مفاجيء ليتوفى العريس تاركًا خلفة حزنًا كبيرًا، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

حادث سيارة تسبب في وفاة العريس قبل زفافه
عروس «مايلز» تدعى «كيت كويلجان»، كان من المنتظر أن يعقد حفل زفافهما في كنيسة «St Munchin»، ولكن تحول أفضل يوم إلى أسوأ ذكرى، وأصرت العروس الحزينة التي وعدت الشاب الراحل بأنها ستحبه إلى الأبد، على وضع بالونات في المكان الذي كان يفترض إتمام زفافهما به: «أطلقت البالونات  في الساعة 3 صباحًا، من اليوم الذي توفي فيه زوجي الجميل بالكنيسة، لأن هذا هو المكان الذي يجب أن نحتفل فيه جميعًا بأفضل يوم في حياتنا».

ووجهت العروس الحزينة رسالة إلى عريسها الراحل قائلة: «أحبك إلى الأبد، سأكون دائما أنا وأنت معًا مهما حدث، أحبك بلا قيد أو شرط».

موسيقي في مراسم الجنازة 
وأصرت العروس على حضور جنازة عريسها الراحل بفستان الزفاف وقلبها ممتليء بمرارة لا توصف، حيث حضر  مئات من أفراد العائلة والأصدقاء، بما في ذلك أولئك الذين كان ينبغي أن يحتفلوا بزفاف الزوجين، وجرى تشغيل الموسيقى ثم إطلاق العشرات من البالونات الزرقاء على شكل قلب في السماء فوق أرض الكنيسة.
واعتقلت الشرطة مراهقًا يعتقد أنه كان السائق المتسبب في ذلك الحادث، بينما أصيب رجلا أخر في نفس الحادث ولكن إصابته لم تكن خطيرة.

وقال الأب شون أولونجي، كاهن أبرشية «أسكيتون» محل إقامة الشاب الراحل، إن مايلز كان معروفًا في المجتمع الريفي الغربي: «من الزفاف إلى الجنازة، إنه لأمر محزن للغاية بالنسبة لعائلتي العروسين».