مصير الفرعون..أسطورة ليفربول يحسم الجدل حول رحيل محمد صلاح

مصير الفرعون..أسطورة
مصير الفرعون..أسطورة ليفربول يحسم الجدل حول رحيل محمد صلاح

علق جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول،  على مصير محمد صلاح نجمنا المصري مع فريقه ليفربول الإنجليزي  خلال الفترة المقبلة.

وقال كاراجر لـ سكاى سبورتس أن محمد صلاح سيجدد تعاقده مع ليفربول خلال الفترة المقبلة، ولن يسمح مسئولو النادي برحيله تحت أى وضع.

وأضاف:" ليفربول لديه مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم. الأمر لا يتعلق فقط بتجديد هندرسون، لكن يعود إلى عدد اللاعبين الذين وقعوا عقودًا طويلة الأجل، حيث وقع أليسون لست سنوات وجدد فان دايك عقده".


ونجح ليفربول خلال الأيام الماضية فى تجديد عقود جوردان هندرسون وأليسون بيكر وترينت ألكسندر أرنولد وآندي روبرتسون وفابينيو وفيرجيل فان دايك.

وينتهى عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الكروى بعد المقبل " 2023 " ويحق له الرحيل المجانى إلى أى نادى يرغب فى الانضمام إليه.

وفى الإطار ذاته، استطاع محمد صلاح نجم ليفربول أن يسجل في شباك تشيلسي من ضربة جزاء في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الآنفيلد" ضمن حسابات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.
وتعادل الفريقان بهدف لمثله، مساء السبت الماضى، وسجل محمد صلاح هدف تعادل ليفربول من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول
وحسب شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات، فإن محمد صلاح تمكن بنجاح من تسجيل 14 ركلة جزاء من أصل 14 ركلة سددها مع الريدز في الدوري الإنجليزي.


و سجل صلاح 3 أهداف أمام تشيلسي خلال مواجهته لفريقه السابق ومنها ركلتي جزاء، ليكرر رقم مايكل أوين منذ 18 عاما، عندما سجل ركلة جزاء ضد بطل أوروبا في أغسطس 2003.
كما وصل صلاح بهدفه في شباك تشيلسي إلى 99 هدفًا في البريميرليج ليقترب من رقم الأسطورة الإيفوارية ديديه دروجبا نجم تشيلسي السابق صاحب الـ104 أهداف.
ويعتبر دروجبا في صدارة هدافي الأفارقة في الدوري الإنجليزي إلا أن صلاح اقترب من معادلة رقمه.