لهذا السبب.. استبعاد رمضان صبحي من بعثة منتخب مصر| شاهد

لهذا السبب.. استبعاد
لهذا السبب.. استبعاد رمضان صبحي من بعثة منتخب مصر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم استبعاد رمضان صبحي لاعب المنتخب من معسكر الفريق قبل السفر  إلى الجابون لمواجهة منتخبها يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثانية للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم.

جاء ذلك بعدما أكدت الأشعة التي أجريت للاعب بمعرفة طبيب المنتخب محمد أبو العلا إصابته بكسر في أحد أصابع يده اليمني
وصرح محمد ابوالعلا طبيب المنتخب صعوبة قدرة اللاعب على المشاركة بمباراة الجابون بعدما تم وضع يده في جبيرة ستعوق حركته بالإضافة إلى حاجته  لفترة راحة حتى  يلتئم الكسر.
وتغادر بعثة منتخب مصر الأول، القاهرة، غدا الجمعة، متجهة إلى الجابون، على متن طائرة خاصة، استعدادا لخوض الجولة الثانية، من تصفيات كأس العالم 2022.

وجاء قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بسفر البعثة على متن طائرة خاصة خوفا من الإرهاق، وكذلك كإجراء وقائي من انتشار فيروس كورونا المستجد  كوفيد 19.

وفازت مصر بهدف نظيف على أنجولا، بهدف دون رد،أمس الأربعاء، في بداية مشوارها في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في قطر العام القادم، في لقاء احتضنه استاد الدفاع الجوي.

ومن المقرر أن يشارك محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني لاعب وسط آرسنال، أمام الجابون، بعد غيابهما أمام أنجولا، بسبب قيود كورونا.

يذكر أن منتخب الجابون، خسر أمام ليبيا، بهدف دون رد، في افتتاح مشواره في تصفيات كأس العالم.

وجاءت قائمة منتخب مصر لمواجهة الجابون كالتالي:
محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبوجبل وأكرم توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن اشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد ابوالفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن ومحمد شريف ومصطفي محمد وأحمد حسن كوكا وعبدالله السعيد ومحمد مجدي افشه ومحمد صلاح ومحمد النني.