ستك وتاج راسك.. انفعال شيرين في حفل جدة حديث السوشيال ميديا | شاهد

ستك وتاج راسك.. انفعال
ستك وتاج راسك.. انفعال شيرين في حفل جدة حديث السوشيال ميديا

حالة من الجدل الشديد أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر مواقع التواصل الإجتماعى بعد عرض حفلها فى مدينة جدة.

انتشر مقطع للفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء غنائها لأغنيتها الشهيرة “تاج راسك” على المسرح وقد بدا عليها انفعالها الشديد بكلمات الأغنية، وظهر ذلك بوضوح فى طريقة تعاملها مع الميكروفون وتحديدًا من الأغنية والتى تقول فيها “ انا ستك وتاج راسك ”.

 

وأبدى الجمهورإعجابه الشديد بأداء شيرين للأغنية وعدد من الأغانى الأخرى والتى تألقت فى أدائها على المسرح.

 

وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن خبر صادم الى محبيها بعد إنتهاء حلفها بمدينة جدة فى السعودية.

صرحت شيرين عبد الوهاب لاحد البرامج عقب إنتهاء حفلتها ان والدتها تمر بوعكة صحية  ادت الى نقلها الى أحد المستشفيات، ولتكشف عن تفاصيل حالتها الصحية.

 

وعلقت شيرين قائلة: “ ادعوا لوالدتى لأنها فى المستشفى وعلشان كده أنا متوترة ولكن غضب عني”.
وأحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا مساء أمس الخميس، في جدة، الذي توافد إلى حضوره أعداد كبيرة من الجماهير لاستقبال المطربة المصرية بعد غياب فترة طويلة عن الحفلات.
وارتدت شيرين عبد الوهاب فستانين خلال حفلها على مسرح جدة سوبر دوم، أحدهما بالأبيض وبدت فيه مثل الأميرات، والآخر أسود اللون.

 

افتتحت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلها بجدة، بأغنية نساى وتفاعل معها الجمهور بالغناء والرقص.
وكان قد توافد الجمهور إلى حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكان من اللافت الإلتزام بالإجراءات الاحترازية بشكل مشدد.

وحرص حسام حبيب وبنات شيرين عبد الوهاب على التواجد ومساندة شيرين في حفلها التي أشعلته بمحموعة من أشهر أغانيها منهم " مشاعر"، كتير بنعشق، وغيرهم وتفاعل معها الجمهور بالغناء والرقص.

تفاوت أسعار حفل شيرين عبد الوهاب في جدة بداية من 500 ريال سعودي، مرورا ب 1090  وتصل إلى 3000 ريال سعودي كما هو موضح على الموقع الخاص بالحجز.

 

تستعد شيرين خلال الفترة الماضية للانتهاء من ألبومها الجديد بحسب ما أعلنه زوجها الفنان حسام حبيب من قبل في تصريحات له، ونشره حسابها الرسمي على تويتر.

شاركت شيرين عبد الوهاب مؤخرا في مؤتمر مشروع مبادرة حياة كريمة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أقيم في ستاد القاهرة الدولي.